موزع عجينة الفطائر 2200 ﷼

أمانة العاصمة , شعوب 2.1K الآراء

موزع عجينة الفطائر Kndatle ، أداة خبز مثالية للكب كيك ، الوافل ، خليط المافن ، الفطائر ، الكعك أو أي سلع مخبوزة ، صانع الخبز مع ملصق قياس ، أداة سهلة للصب في المنزل مصنوع بالكامل من بلاستيك عالي الجودة وخالي من مادة BPA ، وقد تم تصميم هذا السكب سهل الاستخدام بسعة 4 أكواب بفتحة واسعة تجعل الملء أمرًا سهلاً ، كما أن صمام التحرير السريع يجعل سكب الكريب المثالي مثل المحترفين. لعب طفل يمكن أن يكون الحفاظ على حجم ثابت للفطائر وكعكات القمع وغيرها من السلع المخبوزة بمثابة ألم للعين غير المدربة ، ولكن الآن ما عليك سوى الضغط والانتقال باستخدام موزع المعكرونة الخاص بنا. فقط اسحب مقبض الزناد بسهولة لعد اثنين وانطلق. بكل بساطة! تم إعادة تصميم مقبض البكرة الخاص بنا لضمان الجودة والمتانة. لذا اعصري الكريب بعد الكريب. ناهيك عن أن صمام الأمان الخاص بنا لن يتسرب ، مما يترك يديك ومطبخك نظيفين وآمنين لاستخدام أطفالك الصغار. والأفضل من ذلك كله ، عرضه 3/4 بوصة ، مما يسمح لمزيج المافن السميك بالانزلاق بسهولة وهشاشة. قدم مستلزمات الخبز هذه لعشاق ملحقات الخبز والطهاة وربات البيوت ومحبي الكعك ومعلمي المخابز.

مميزات:

✅ يجعل كل القطع متساوية الحجم وزعي العجين بسهولة ✅ مصنوع من البلاستيك عالي الجودة و سهل التنظيف – يغسل يدوياً ✅ يتسع ل 4 فنجان من العجين ✅ تعمل يدويًا ، فقط اضغط برفق على الرافعة. ✅ تعمل الحجرة الشفافة والمعايرة الواضحة على تسهيل عرض المحتوى المتبقي. ✅ أداة أساسية لمجموعة متنوعة من المعجنات.

المواصفات: 

المواد : ABS اللون: شفاف + أرجواني السعة: 900 مل الحجم: تقريبا. الارتفاع: تقريبًا. 19 سم / 7.48 بوصة القطر العلوي: تقريبًا. 10 سم / 3.94 بوصة قطر القاع: تقريبًا. 11 سم / 4.33 بوصة الوزن تقريبا. 340 جرام

 توضيح أكثر عن المنتج في الفيديو

السعر 2000ريال فقط 🤩🤩

التعليقات (0)