مواد طبيعية فعالة للعناية بالشعر 7500 ﷼

إب , إب 1.8K الآراء
موقعك: إب , إب

مواد طبيعية فعالة للعناية بالشعر

إذا كنت تبحثين عن طرق طبيعية وفعالة للعناية بشعرك وتحقيق جماله، فإليك بعض المواد الطبيعية المذهلة التي قدp تساعدك في تحقيق ذلك. تعرفي على فوائدها واستمتعي بشعر صحي وجميل.

1- زيت جوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند هدية طبيعية لشعرك، فهو يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تغذي فروة الرأس ويحتوي على خصائص ترطيب قوية ما يساعد في علاج الشعر الجاف. يمكن القول إن زيت جوز الهند مثال للمواد الطبيعية المتاحة في متناولنا ونغفل عنها ونبحث عن منتجات غالية ولا تحقق نتائج المتاح في متناولنا مثل زيت جوز الهند. ما يعيب هذا الزيت فقط من نتائج تجارب خبراء زيت هيا هو أنه يحمر الشعر بدرجة بسيطة لمن لا ترغب في ذلك. وننصح باستخدام زيت جوز الهند العضوي للحصول على نتائج فعالة، بسبب وجود أنواع رديئة منه في الأسواق.

2- الألوة فيرا: تحتوي نبتة الألوة فيرا على خصائص مهدئة ومرطبة للشعر وتعزز صحة فروة الرأس، وهي غنية بمضادات الأكسدة والمغذيات التي تساعد في تجديد الشعر وتقليل تساقطه وتعالج الشعر التالف. قومي بفتح ورقة الألوة فيرا واستخرجي الجل الطازج منها، ثم قومي بتوزيعه على فروة الرأس وشعرك. اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله.

3- العسل: يعد العسل مرطبًا طبيعيًا ممتازًا للشعر الجاف والمتقصف. امزجي ملعقتين من العسل مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله جيدًا.

4- الكثيراء: خذي ملعقة كبيرة من عشبة الكثيراء، والتي تشبه الأظافر في لونها الشفاف. ضعي الماء المغلي فوق العشبة واتركيها لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 ساعات، حتى تذوب العشبة وتتحول إلى شكل جيلي، ثم اخلطيها في الخلاط. قسمي شعرك إلى أجزاء صغيرة، ثم ضعيها على فروة الرأس واحتفظي بتغطية شعرك بكيس بلاستيك. اتركيه على شعرك لمدة تتراوح بين 30 دقيقة إلى ساعتين. ثم اغسليه بالماء الفاتر واستخدمي الشامبو المناسب لك. وفقًا لدراساتنا وتجاربنا، فإن عشبة الكثيراء تتميز بخصائص فريدة ومتنوعة. فهي توفر حلاً شاملاً لأغلب مشاكل الشعر، ونادرًا ما تجتمع هذه الخصائص في عشبة واحدة. فهي تساهم في تطويل الشعر وتقليل تساقطه، كما تحد من تقصف الشعر وتشققه وتعزز كثافته بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تقلل من ظهور قشرة الرأس وتحسن ترطيب ونعومة الشعر.

5- خل التفاح: يعد خل التفاح مثاليًا لتحقيق توازن الحموضة في فروة الرأس وتنظيفها. امزجي ملعقة صغيرة من خل التفاح مع كوب من الماء واستخدمي هذا المحلول كشطفة لشعرك بعد غسله بالشامبو. ستلاحظين الفرق في صحة فروة الرأس. يمكنك الحصول على هذا المنتج من الأسواق المتاحة أو طلبه عبر الإنترنت.

للحصول على مزيد من المعلومات أو التواصل والطلب يمكنك إرسال رسالة عبر الواتساب على الرقم: 776117996 كما يمكنكم الانظمام الى مجتمعنا عبر الرابط التالي https://chat.whatsapp.com/HZQ8bVQDwLv3WxE4Hjft6S ومن مزايا هذا المجتمع عدم ظهور رقمكم لاي عضو آخر وهذه مميزه حلوة من أجل الخصوصية ‏انضم إلى مجتمعي وتابعونا لتستفيدوا من مختلف النصائح والمعلومات الطبية 🔚العروضات الي سيتم نشرها يوميا في المجتمع ولا تنسوا تشاركونا استفساراتكم وطلبياتكم وسنرد تباعاً ان شاءالله نستقبل رسائلكم وكل ما يخطر ببالكم على الرابط التالي 👇🏻 https://chat.whatsapp.com/GsU4M5Lf6lL1Ie1KNlB6Pm للإطلاع أكثر يمكنكم متابعة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/share/WE3tDMJsQ6FzfM2F/?mibextid=qi2Omg 🔚https://www.facebook.com/profile.php?id=100065358766962&mibextid=ZbWKwL 🔚انستا👇🏻 https://www.instagram.com/hayaoils?igsh=MXRscTlvOGtwNDR2Zw== 🔚تيليجرام👇🏻 https://t.me/+IuvXxEuAKPczYTI0 *متوفر اسعار جملة الجمله وتجزئه*💗 فضلا وليس امرا نرجو منكم الاعجاب بالصفحة ومشاركة البوست مع أصدقائك وللمهتمين وسأكون ممتن لمن يضع لايك او تعليق اوشير لعله يكون سبب في مساعدة الكثير مع تمانينا لكم بحياة كلها حب وسعادة ودمتم ودام الوطن بسلام وطيب الله أوقاتكم بكل خير وسعادة كما يوجد خدمة التوصيل لكافة المحافظات اليمنيه والتوصيل شبه مجانية داخل العاصمة صنعاء #نجعل_الحياة_ممتعا #نجعل_الحياة_أسهل #خدمتكم غايتنا ورضاكم هدفنا #سعادتنا_هي_اسعادكم #خدماتنا_من_اجل_راحتكم #الثقة والرقي والتميز عنواننا الجميع اشارة ابرز المساهمين ابرز المعجبين

التعليقات (0)