منشار شحن يدوي 😍 150 ﷼

أمانة العاصمة , أمانة العاصمة 6.5K الآراء

*منشار يدوي بدون سلك، بطارية منشار كهربائي محمولة منزلية - لقطع الخشب شجرة تقليم العلامات السوداء، سلسلة صغيرة حمراء😍*

قطع قوي】يستخدم المنشار السلسي سلسلة معدنية عالية الجودة مقاومة للتآكل والتي تم تغويتها بعمق لضمان القص السلس وعمر خدمة أطول. يستخدم محركًا نحاسيًا بالكامل، وهو أفضل من محرك الحديد العادي ويمكنه توفير قوة

*【تصميم آمن بشري】 يوجد زر أمان دائري بجوار زر التبديل. يجب الضغط على الزر المستدير قبل أن تتمكن من الضغط على المفتاح لتشغيل المنشار اليدوي يمكن أن تمنع بفعالية الأطفال من الإصابة بسبب سوء الاستخدام.

*【تصميم دائري منطقي】 لوحة الدائرة الكهربائية لديها وظيفة حماية زائدة. عندما يكون المحرك مرتفعًا، سيتوقف عن العمل لمنع تلف الجهاز والأشخاص لا تقلق بشأن استخدامه يأتي مع بطارية 1500 مللي أمبير، والتي يمكن أن توفر 1.5 ساعة من عمر البطارية عند شحنها بالكامل.

*【خفيفة الوزن】، ولن يتسبب الاستخدام طويل الأمد في ألم اليد غير طبيعي. يمكن حمل المقبض الانسيابي بيد واحدة، مما يجعله أكثر راحة في الاستخدام.

*【سهل الاستخدام】 يوجد حاجز مقاوم للغبار على منشار السلسلة، والذي يمكن أن يحجب نشارة الطيران أثناء القطع، ولا يؤثر على رؤيتك، وهو أكثر أمانًا في الاستخدام. *🏍️يوجد توصيل لجميع المحافظات اليمنية وخارج اليمن بسعر رمزي🏍️*

*للأستفسار عن المنتج ومعرفه السعر تواصل عبر ألرابط المباشر👇* https://wa.me/message/YPEQHFCGNSBPJ1

*رابط قروبنا رقم[3] 👇*

https://chat.whatsapp.com/GeNicAQIm4F0HxfZwIwjsB

*رابط قروبنا رقم[2]👇*

https://chat.whatsapp.com/LoUftX8kONb0GqVIMIIvgc

*رأبط قروبنا رقم[1]👇*

https://chat.whatsapp.com/GGAHIKY8hcr5ZyWQP7MTWk

*متجر حضرم للتسويق ألاكتروني*🧡📱📸 *مصداقيه_ امانه_ جوده_ سرعه*

التعليقات (0)