ملك الأعشاب, فطر الجانوديرما 57 $

إب , إب 3.1K الآراء
موقعك: إب , إب

تحتوي فطر #الجانديرما #ريشي على: ☑ 15 مرة من المغنيسيوم أكثر من البروكلي ، ☑ 7 أضعاف فيتامين C من البرتقال ، ☑ 6 مرات أكثر من أوميغا 3 من سمك السلمون ، ☑ 8 مرات أكثر من مضادات الأكسدة من البرقوق ، ☑ 6 مرات من الكالسيوم أكثر من الحليب ، ☑ 3 أضعاف الحديد من السبانخ ، ☑ بروتين نباتي أكثر من البقوليات. يحتوي على الجرمانيوم - فهو يحسن وصول الأكسجين إلى الجسم ويساعد مع السكريات المتعددة و triterpenes والليكوبين والسلفورافين في الجانوديرما في علاج الأمراض المزمنة والحساسية والربو. المصادر الطبيعية للجرمانيوم العضوي: الجينسنغ ، الثوم المعمر ، الصبار ، توت الغوجي ، القراص ، القرنبيط ، الثوم ، البصل ، الكرفس. لكن الجانوديرما بجرعات ضخمة وفي تفاعل مشترك مع عناصر ريشي مفيدة أخرى. الجرمانيوم هو بالتأكيد أقوى مضادات الأكسدة وهو جهاز مناعي - غضب يحتوي على ثلاث ذرات أكسجين. بالإضافة إلى التحفيز المناعي ، فإن الجرمانيوم له أيضًا تأثير مضاد للفيروسات. يحفز إنتاج الإنترفيرون ويثبط تطور الكائنات الحية الدقيقة الضارة. يعمل الجرمانيوم العضوي بشكل فعال على تحييد الجذور الحرة التي تدمر جدار الخلية وتدخل نواة الخلية ، مما يحميها من الانقسام الذي لا يمكن السيطرة عليه. هناك 4 مليارات خلية في جسم الإنسان ، وعند الإجهاد ، تغلق كل واحدة منها غشاءها لحماية نفسها والحفاظ على الأكسجين. (الجذور الحرة هي ذرات تفقد إلكترونًا في مدارها الأخير). تدخل الخلايا بحرية تحت الضغط ، وتتحد مع الأكسجين ، وتقلل من مستواها في الخلية. الحقيقة هي أن أي خلية ينخفض فيها الأكسجين إلى أقل من 40٪ تصبح سرطانية. في هذه الحالة ، تنقذ ذرات الأكسجين الثلاث من الجرمانيوم العضوي. تنتهي آلية العمل بربط الجذور الحرة وإخراجها عبر البول. عند تناول الجانوديرما ، لا توجد أي احتمالية لحدوث أي آثار جانبية أو تراكم الجرمانيوم العضوي في الجسم. الجرمانيوم العضوي هو مخفف قوي للتوتر. كما أنه يقي من الإشعاع ويساعد على استعادة كثافة العظام عند الإصابة بهشاشة العظام. كما أن له تأثير مسكن للألم. وهذا جزء من توازن الجانوديرما!

عمل مفيد يوصى باستخدام الجانوديرما في حالات: الإجهاد التأكسدي ، المشاكل المسببة للسرطان ، أمراض التهاب المفاصل ، هشاشة العظام ، قصور القلب ، ارتفاع الكوليسترول ، مشاكل الدورة الدموية ، ارتفاع ضغط الدم ، العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي ، انخفاض المناعة ، التعب المزمن ، الحساسية ، تصلب الشرايين ... في حالة الأمراض الخلقية والمكتسبة ، العمل في بيئة عمل ملوثة وضارة ، لتحسين نشاط أنظمة الإخراج ، لتحسين مرونة الأوعية. يمكن أن يمنع تطور الذبحة الصدرية ، والسكري ، والربو ، والتوحد ، واختلال وظائف الكلى ، والأمراض التنكسية العصبية: مرض باركنسون ، ومرض الزهايمر ، ومرض التصلب العصبي المتعدد ، والصرع. والآن - سر. يرفع الجانوديرما جهاز المناعة إلى مستوى حل مشاكله الخاصة. هذا هو. إنه يصلح جهاز المناعة إلى هذا المستوى من الصحة وبعد ذلك تصبح المعجزات حقيقة. فيما يتعلق بالسرطان ، هناك سلسلة من الدراسات التي تبحث في فعالية الجانوديرما كعلاج بديل لأنواع مختلفة من هذا المرض مثل سرطان الثدي وسرطان القولون وسرطان البروستاتا وسرطان المبيض وسرطان الدم وسرطان المخ وسرطان الرئة.

التهاب الكبد أدى تناول الجانوديرما عن طريق الفم لمدة 16 أسبوعًا إلى تقليل كمية فيروس التهاب الكبد النشط لدى الأشخاص المصابين بالتهاب الكبد بي.

الممارسة يستخدم الجانوديرما لأمراض القلب والأوعية الدموية ، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم ، وأمراض القلب ، وأحد عناصره الأساسية هو الجرمانيوم. يستخدم الجانوديرما أيضًا لأمراض العيون مثل الجلوكوما وإعتام عدسة العين وكذلك أمراض الكبد مثل التهاب الكبد وتليف الكبد. بعض الناس يستخدمون الجانوديرما في علاج هشاشة العظام ، والتهاب المفاصل الروماتويدي ، والألم وضعف العظام (هشاشة العظام) ، والتي ، بالإضافة إلى الشفاء ، لها أيضًا تأثير مسكن.

- أقوى واقي مناعي يمنح القوة للتعامل مع الأمراض التي يُنظر في علاجها

أطلب الان!

التعليقات (0)