محفز عضلات عضلات البطن 7500 ﷼

أمانة العاصمة , السبعين 2.1K الآراء

⏺️يونارز جهاز تدريب محفز

👩‍❤️‍👩😘🎊🎊🥳🥳🌹🪄💯

العضلات لتدريب عضلات البطن بالتحفيز الكهربائي 6 اوضاع و18 مستوى كثافة للتمرين، للجنسين، محفز عضلات البطن

💟【محفز عضلات عضلات البطن】محفز عضلات البطن الكهربائي، تقنية ثورية تسمح بنمذجة العضلات من خلال تفريغ دقيق عالي الدقة للتمرين. تم اختبار تقنيتنا خصيصًا للمساعدة في شد العضلات لكل من الرجال والنساء من خلال التحفيز الكهربائي الدقيق العميق.

🌹🥳😘👩‍❤️‍👩😍😍😍😍

💟شاشة LCD وجهاز تحكم عن بعد】 حزام تدريب الخصر هو شاشة LCD وبيانات اللياقة البدنية والوضع في لمحة. هناك 6 أوضاع و18 مستوى شدة اختياري، يمكنك ضبط برامج ومستويات مختلفة وفقًا لاحتياجاتك المختلفة، سهلة التعديل من المستوى السهل إلى الصعب لتمرين البطن والخصر والأجزاء الأخرى بفعالية.

❤️【لا حاجة إلى جل أو وسادات بديلة】فقط ضع الماء على الفوط ومنطقة البطن. حل مخاوفك بشأن استبدال وسادة الجل. بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن، من السهل جدًا تحميل حذاء تدريب محفز العضلات اي ام اس للرجال عبر أي واجهة يو اس بي. (ملاحظة: يمكن للآلة أن تعمل فقط عندما يتم تثبيتها على الجلد بإحكام. أو سيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد بضع ثوان.)

💟【متعدد الاستخدامات للجنسين】يستخدم حزام تنحيف الخصر على نطاق واسع في أنواع مختلفة من الأنشطة الرياضية مثل اليوغا والجري والتسلق والرقص... 15 دقيقة في اليوم! يساوي الجري 2000 متر، 60 دقيقة من تمارين الجلوس والجرش، 30 دقيقة من السباحة الحرة، أسبوعين من النظام الغذائي. تونر سهل وقوي لتدريب الجسم.

💟【مرونة فائقة لملاءمة مخصصة】 خفيفة للغاية، رفيعة للغاية، مريحة للحمل، يمكن ارتداء وسادة ملائمة للجسم بشكل غير ملحوظ تحت ملابسك. يمكنك استخدامها في أي وقت وفي أي مكان، مثل الترفيه والعمل والقيام بالأعمال المنزلية والقراءة. إذا كانت لديك أي أسئلة، فيُرجى الاتصال بنا على الفور، وسنقدم لك حلاً مرضيًا في غضون 24 ساعة.

💟السعر 7500 فقط مع اتوصيل دخل صنعاء

التعليقات (0)