مجموعة العناية بالبشرة سيروم الجلوتاثيون 12500 ﷼

أمانة العاصمة , الوحدة 4.9K الآراء

ازا بتحبي تعتني ببشرتك و اتدلليها 👈 جبنالك أحلى و أرقى سيرومات تايلندية مع أفضل أنواع الديرما رولر بضمانة حقيقية 100% ... إقرأي عن منتجاتنا 👇 و أحنا بنكفلك النتائج💯. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 1-سيروم الأربوتين للوجه بمستخلص التوت البري🍒 لعناية فائقة بالبشرة و معالجة جميع مشاكلها المستعصية و التقدم بالسن. *ARBUTIN SERUM-WHITENING COMPLEX.

*صناعة تايلندية أصلية 💯 من ماركة (LASER WHITE) بكفالة حقيقية للنتائج 100٪.

سيروم الأربوتين للوجه يعمل على تبييض الوجه و شد البشرة لتصبح أكثر نعومة و شبابا كما و يعمل على استعادة حاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة و يحتوي السيروم على مضادات الأكسدة التي تعمل على تنشيط الخلايا و يمنع ظهور الخطوط الدقيقة و التجاعيد و منع تلف سطح الجلد و إزالة الطبع الجلدية و التصبغات.

الأربوتين هو مستخلص نبات التوت البري ممزوجا بمستخلص عدة نباتات طبية أخرى. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 2-سيروم الجلوتاثيون للوجه مبيض سريع و معالج لكافة مشاكل البشرة بكفاءة عالية جدا. *GLUTATHIONE SERUM-WHITENING COMPLEX.

*صناعة تايلندية أصلية 💯 ماركة (LASER WHITE) بكفالة حقيقية 100٪.

سيروم الجلوتاثيون للوجه يعمل على تبييض الوجه و شد البشرة لتصبح أكثر نعومة و شبابا كما و يعمل على استعادة حاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة و يحتوي السيروم على مضادات الأكسدة التي تعمل على تنشيط الخلايا و يمنع ظهور الخطوط الدقيقة و التجاعيد و منع تلف سطح الجلد.

الجلوتاثيون هي مادة مضادة للأكسدة في النباتات و الفطريات و البكتيريا قادرة على منع تلف المكونات الخلوية للبشرة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 3-ديرما رولر - Original Derma Roller. 👈الوصف: تحفيز الكولاجين والي بدوره بيتخلص من اغلب مشاكل البشرة و يساعد البشرة على العودة إلى رونقها الأصلي وتجديد خلاياها في حالة التعرض لتلف أو لتغير عرضي. 👈آلية عمل ديرما رولر: تحفز ديرما رولر الكولاجين الطبيعى الموجود فى بشرتك مما يجدد البشرة ويعطيها مظهر رائع وجديد باسرع وقت وبأقل مجهود وتكلفة. 👈مميزات واستخدامات ديرما رولر: • معالجة ندبات حب الشباب (Acne Scars). • معالجة المسامات الكبيره (Large pores). • التخلص من خطوط التمدد البيضاء والحمراء (Stretch Mark) باليدين والأفخاذ والأرداف والبطن بعد الحمل والولاده والسمنة. • ازالة السيلوليت (cellulite). • التقليل من التجاعيد (wrinkles). • معالجة تساقط الشعر او فروة الرأس المصلعة (hair loss). • ازالة آثار الحروق والجروح واثار التعرض للشمس. • علاج بهتان البشرة وفقدان بريقها الحاصل من قلة وجود الكولاجين بالبشره. 👈عند طلبك للديرما سوف نزودك بالطريقة الصحيحة للإستخدام. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات (0)