للبيع عمارةسوبر لوكس في صنعاء الستين الشمالي 360000000 ﷼

أمانة العاصمة , السبعين 2K الآراء

اللهم صلى على محمد للبيع عمارة تجارية سوبر لوكس في قمة الروعة والجمال في صنعاء الستين الشمالي المساحة // (7) لبن حر معمد في السجل العقاري.. الشارع // (24) متر.. التفاصيل: عمارة تجارية ثلاثة دور وبدروم سوبر لوكس في قمة الروعة والجمال.. - البدروم مفتوح كامل.. - الدور الاول يتكون من ثلاث فتحات تجارية وجراش سيارة وخزان ارضي بالإضافة إلى غرفة حارس.. وشقة تتكون من غرفتين وصالة وحمامين ومطبخ..

الدور الثاني يتكون من شقتين شقة تتكون من (جناح عائلي غرف نوم مع الحمام) وغرفتين وصالة وحمام ومطبخ ومجلس وحمام.. وشقة تتكون من ثلاث غرف وحمامين ومطبخ وصالة.. الدور الثالث نفس تصميم الدور الثاني.. * صممت الأساسات لتحمل عدد ستة دور وملحق وطيرمانة.. * بالإضافة إلى تشطيبات سوبر لوكس.. * عمل كامل درجة اولى.. * بالإضافة إلى انها قريبة جدا من شارع المطار.. * بالإضافة إلى حي راقي جدا.. * بالإضافة إلى اساس اصنصير مصعد كهربائي.. * جميع المواد المستخدمة درجة أولى.. * بالإضافة إلى خزان ارضي يتسع خمسة وايتات..

تم تغير السعر الى(360) ثلاثمائة وستين مليون يمني بدل (380)ثلاثمئة وثمانون مليون ————————————— ملاحظة🚨 لملاك العقارات بشكل عام اذا حاب يتم تسويق عقاراتكم تواصل معي واتساب لا تفوتكم العروض عندي قروب واتساب انزل فيه عروض عقاريه لصنعاء طول السنه لوحاب تنضم القروب وتشرفنا فية تواصل معي واتساب عروضنا تناسب الجميع نتشرف في انظمامك لنا 🚨 📲735852317(967) واتساب 📞773691743(967) اتصال

#للبيع #الاراضي #و #البيوت و #العماير و #الفلل و #لأبراج و #الفنادق و #المزارع و #المخططات #وكل #شي #يخص #العقارات #ازال '#أرحب #التحرير #حزيز #الثورة #الحصن #الحميه #الداخلية #المطار #لخارجية #المطار #الحي #السياسي #الستين #السبعين #التسعين #الصافية #جولة #أية #الطيال #الوحدة #بلاد #الروس #بني #الحارث #بني #حشيش #بني #صبيان #جحانه #خولان #سنحان و#بني #بهلول #شعوب #صعفان #صنعاء #القديمه #معين #مناخه #نهم #همدان.

التعليقات (0)