كريم شجره الشاي 6 $

تعز , التعزية 3.7K الآراء

■ كريم شجرة الشاي:

● وصف المنتج:

كريم شجرة الشاي ، عبارة عن منتج طبيعي ، يتكون بشكل أساسي من زيت شجرة الشاي الصافي ، المستخلص من أوراق شجرة الشاي الطازجة (ميلالوسا الترنيفوليا) باستخدام عمليّة التقطير ، و هو عبارة عن مضاد حيوي ، ومطهر طبيعي ، يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات والفطريات ، وقدرة عالية وسريعة على التغلغل داخل طبقات الجسم ، ومحاربة ومكافحة العديد من الأمراض الجلدية ، وتوفير الحماية الضروريّة لصحّة البشرة ، ويعتبر كريم شجرة الشاي من الكريمات الآمنة والمستخدمة على نطاق واسع حول العالم ، و أيضا هو مناسب لاستخدام جميع الفئات العمريّة ..

● فوائد المنتج:

1- يسكّن ويلطف البشرة .. 2- يحتوي على خصائص لمعالجة الحكة والحساسيّة .. 3- يخلّص البشرة من التأثيرات المزعجة .. 4- يعالج الحروق الناتجة عن أشعة الشمس .. 5- يهدّئ الإلتهابات ، ويعالج التلوث بالفطريّات .. 6- يعالج حب الشباب والآثار الناتجة عنها .. 7- يعالج الطفح الجلدي الناتج عن التهابات البشرة أو الفوط الصحية .. 8- يعالج الحروق .. 9- يعالج لسع الحشرات والبعوض .. 10- يستخدم كمعقم لما بعد الحلاقة .. 11- يعالج تشققات أسفل القدم ، وأكياس الماء المتكونة تحت جلد القدم .. 12- يخفف الآلام الناتجة عن الصداع ، والشد العضلي .. 13- يحسّن أداء الدورة الدموية ، ويعزز نمو خلايا جديدة .. 14- يساعد في علاج الإكزيما ، والبرص ، والبهاق ... 15- يمنح البشارة النضارة والحيويّة .. 16- يعالج البقع الداكنة ، ويزيل التصبغات الجلديّة ، والكلف .. 17- يزيد الرغبة الجنسيّة .. 18- يساعد في علاج نزلات البرد ، والإنفلونزا ، والسعال .. 19- يخفف حرقة المعدة .. 20- يطيّب رائحة الفم ، ويخلصها من الروائح ، ويقضي على البكتيريا المسببة لها .. 21- يعالج قشرة الرأس والفطريات ..

● طريقة استخدام المنتج:

1- لمعالجة الإضطرابات الجلدية: قبل البدء بتطبيق الكريم ، ينصح بتنظيف البشرة أولاً ، ثم تطبيق الكريم فوق المنطقة المراد معالجتها ، ثمّ دهنه بلطف وبشكل دائري ، مع تجنّب استخدامه ، أو ملامسة الكريم للعينين ، وينصح باستخدام الكريم بمعدل مرتين إلى ثلاث مرّات يوميّاً ..

2- لزيادة الرغبة الجنسية: عن طريق دهن الظهر ، وبالتحديد منطقة العمود الفقري ، من أسفل الرقبة ، حتّى منطقة الأرداف بكميّة كبيرة من الكريم ، بحيث تنبعث الحرارة من الظهر ، وتستمر لفترة طويلة ..

3- لتخفيف حرقة المعدة: يستخدم الكريم شرباً ، عن طريق خلط كمية قليلة من الكريم في الماء ثمّ شربه ، أو من خلال وضع كميّة قليلة من الكريم بين السبابة والإبهام وفركهما قليلاً ، ثمّ فرك الأسنان، والغرغرة بالماء لثوانٍ ، قبل ابتلاعه ..

4- لمعالجة اضطرابات الجهاز التنفسي: يستخدم عن طريق وضع كميّة قليلة من الكريم في كميّة وافرة من الماء المغلي ، وعمل حمّام بخار ..

5- لمعالجة قشرة الرأس: يستخدم عن طريق ، تدليك فروة الرأس بكميّة كافية ، وترك الكريم على الشعر لمدة نصف ساعة ، قبل غسله بالماء والشامبو ..

التعليقات (0)