فرصة عمل من المنزل لا تعوض مع شركة عالمية --

أمانة العاصمة , أمانة العاصمة 10.3K الآراء

"اذا كنت مهتما بصحتك ، وتريد استبدال المنتجات الاستهلاكية الضارة الى منتجات صحية طبيعية مفيدة ،،

أو اذا كنت مهتما بالحصول على دخل اضافي مستقر مستمر في حياتك ولورثتك بعد موتك ،،

أو اذا كنت مهتما بمشروع حقيقي مربح بدون رأس مال تديره وانت في بيتك ،،

أو اذا كنت تحب الرحلات الدولية الى الكثير من دول العالم مجانا ،،

فهذا الموضوع هو مكانك الصحيح!.

 في هذا الموضوع ستتعرف على شركة من افضل الشركات على مستوى العالم وهي شركة DXN التي قدمت لنا حلول صحية ومالية واجتماعية واصحبت اسلوب حياة للملايين من الناس حول العالم حيث استفادو منها صحيا وماليا واجتماعيا وثقافيا"

"ماهي شركة DXN ؟ هي شركة تقوم بانتاج العديد من المنتجات الصحية الطبيعية المفيدة ، كـ المكملات الغذائية والمشروبات الصحية والأغذية الاستهلاكية ومنتجات العناية بالبشرة والتجميل ومنتجات العناية الشخصية وغيرها من المنتجات والتي شرحنا فوائدها في موقعنا هذا دليل دكسن في عدة مواضيع ، وهي تعتمد التسويق متعدد المستويات في تسويق منتجاتها ، وفي هذا الموضوع سأقدم لك شرح عن شركة DXN مختصر ومفيد لك باذن الله .

شركة dxn تأسست DXN عام 1993 من قبل الداتو ليم سيو جين ، مقر الشركة ماليزيا ولها فروع رسمية في اكثر من 80 دولة حول العالم .

تتميز منتجات شركة dxn بأنها طبيعية صحية مفيدة ، فهي تهتم كثيرا بالجودة في الزراعة والإنتاج والتغليف ... لذلك فهي خير بديل للمنتجات الاستهلاكية الموجودة في الاسواق والمليئة بالمواد الضارة ." "تعتمد شركة دي إس ان في تسويق منتجاتها على التسويق متعدد المستويات ، فهي لا تستخدم التسويق التقليدي (الإعلانات في التلفاز والجرائد والمجلات والإنترنت ...) بل استخدمت اسلوب تسويقي حديث يسمى (التسويق متعدد المستويات) ، وذلك حتى توفر فرص عمل للمستهلكين انفسهم .

كيفية الربح في شركة DXN (فكرة استثمار الاستهلاك) شركة DXN جعلت المستهلكين يستثمرون باستهلاكهم الشهري الاعتيادي بكل بساطة وبدون أي تكاليف أو مصاريف اضافية ، فالناس يتسوقون من المحلات والمتاجر والمولات ويشترون المنتجات الضرورية اليومية مثل : معجون الأسنان و الصابون و الشامبو و الكريمات و القهوة و الشاي و الكاكاو وغيرها ... وهكذا طول السنين ولكن بدون أن يحصلوا على أي مقابل من هذه المحلات جزاء شرائهم منها!! بل أنهم اذا أعجبهم منتج او سلعة تراهم يمدحون هذا المنتج للأهل والمعارف ، فيذهبون ويشترون مثلها، وبذلك يكونون قد عملوا تسويق ودعاية لتلك السلع ولكن بدون مقابل !! مع مشروع DXN الأمر مختلف ! فأنت ستحصل على منتجات رائعة طبيعيه وصحية ، وأيضا بما أنك عضو في الشركة فأنت تحصل على تخفيض لجميع منتجات dxn ، وأيضا تحصل على دخل إضافي اذا قمت بدلالة غيرك على الشركة!."

التعليقات (2)
img

الـــــــعـــــــودة الـــــــــى الـــــــــطـــــــبــــــــيــــــــعــــة

ماذا تستفيد إذا أصبحت عضوا في شركة( DXN ) الماليزية العالمية : 1- عند بيعك او استهلاكك منتجات الشركه تحصل على عموله شهريه متناميه وبالدولار. 2-عمل حر- بدون دوام - بدون شهادات- يجمع لك بين ( الصحة – والمال – والحسنه). 3-دخل شهري متنامي لك ولأولادك من بعدك. 4-عضويتك في شركة DXN عضويه عالميه في أكثر من 183 دوله منها اليمن والخليج العربي وامريكا وأوروبا وجنوب شرق آسيا....... . 5-تقدم لك الشركة رحلات سفر مجانية الئ العديد من دول العالم إذا اصطبحت عضو ماسي . 6-تحصل على 37% من قيمة مبيعاتك الشهرية + نسب مختلفة من قيمة مشتر وات ومبيعات أعضاء شبكتك . 7-تحصل على علاوة هاتف نقال 250 دولار امريكي إذا وصل ثلاثة من أعضائك إلى 6000 نقطه. 8-تحصل على 1750 دولار امريكي إذا أصبح خمسه من أعضائك نجم ياقوتي . 9-تحصل على 2% من ارباح الشركه العالميه اذا وصلت الى العضو الماسي . 10- تحصل على موقع الكتروني محدث يوميا خاص بمبيعاتك ونقاطك والشيك الخاص بك لكل شهر ومتابعة مبيعات ونقاط اعضاء مجموعتك . 11-العمل مع DXN مناسب للجميع الصغير والكبير المتعلم والجاهل . 12-افضل طريقه لمساعدة العاطلين عن العمل والايتام والمحتاجين. 13-يحقق للشخص رغباته واحلامه فمن الاعضاء من يحصل حاليا على اكثر من 5000 دولار شهريا واكثر . 14-ينمي لديك اساليب الاقناع ويدفعك الى تطوير ذاتك و مهارات التعامل مع الاخرين . 15-ليس فيه غش او اكل لاموال الناس بالباطل فكل واحد يحصل على جهده بالتساوي . 16-يصبح لديك علاقات اجتماعيه واسعة فقد تحصل على عضاء من الخليج او من شرق اسيا .... الخ . 18- معDXN) ) ستصبح ثريا باذن الله . 19-الحصول على دورات تدريبه لمدة 14 يوما خارج البلد مجانا. 20- إمكانية الربح والحصول على الأعضاء عبر شبكة الانترنت . 21-منتجات الشركة منتجات صحية و طبيعيه فهي مكملات غذائية عالية ألجوده وأدوات تجميل وعطورات ومستهلكات منزليه . 22- حصدت الشركة العديد من الجوائز العالمية موثقه. للتسجيل تواصل خاص

4 مار 2023 19:25:11 PM

img

ياخي كيف مافهمت

16 نوف 2022 07:25:14 AM