عمارة تجارية دورين سوبر لوكس بسعر مناسب 110000000 ﷼

أمانة العاصمة , السبعين 6.9K الآراء

هل تعبت من البحث عن عقار مناسب لاستثمار اموالك فيه؟! .. هل احترت من اين تبدأ ؟! إليك الحل المناسب !! نقدم لكم: عرض رقم (971)

عمارة تجارية دورين بسعر مناسب و مغري جدا جدا.. المساحة // (3) لبن حر معمد في السجل العقاري.. الواجهة // (14.5) متر.. الشارع // (12) متر.. الموقع // ارتل.. السعر // (110,000,000) مائة وعشرة مليون ريال قابل للتفاوض..

التفاصيل: عمارة تجارية دورين بسعر مناسب و مغري جدا جدا جدا.. - الدور الاول يتكون من ثلاث فتحات تجارية وحوش سيارة وخزان ارضي وشقة في الخلف تتكون من صالة استقبال جانبية وغرفة نوم وحمام ومطبخ مشطبة جاهز.. - الدور الثاني يتكون من (جناح عائلي غرف نوم مع الحمام) و غرفتين وصالة جانبية كبيره وحمام ومطبخ بمدخل عائلي ومجلس وحمام وصالة بمدخل مستقل..

*مميزاتها* *💫 صممت الأساسات لتحمل عدد خمسة دور وطيرمانة..* *💫 بالإضافة إلى تشطيب سوبر ديلوكس..* *💫 تأسيسات الكهرباء و السباكة درجة أولى..* *💫 بالإضافة إلى واجهة حجر..* *💫 جميع المواد المستخدمة درجة أولى..* *💫 بالإضافة إلى خزان ارضي يتسع ل اربعة وايتات..* *💫 كما انها قريبة جدآ من شارع الخمسين ارتل..* *💫 توثيق كامل ( صور + فيديو ) لجميع مراحل العمل..*

*وميزات اخرى ستتعرف عليها وستشاهدها عند زيارتك لها*

للتواصل: (776101010)📞 (775792409)📞

التعليقات (0)