عمارة تجارية خمسة دور وبدروم سوبر لوكس 1700000 $

أمانة العاصمة , السبعين 6.4K الآراء

من أفضل وأفخم العروض العقارية على الإطلاق وعمل شخصي متميز للغاية .. نقدم لكم …. عرض رقم(979)

عمارة تجارية في قمة الروعة والجمال خمسة دور وبدروم... المساحة // (12) لبن حر معمد في السجل العقاري.. الشارع // (16) متر تجاري.. الموقع // بيت بوس.. السعر // (1,700,000 $) مليون وسبعمائة الف دولار قابل للتفاوض..

التفاصيل: عمارة تجارية في قمة الروعة والجمال خمسة دور وبدروم... - البدروم مفتوح كامل بالاضافة الى مدخل سيارة للبدروم.. - الدور الاول يتكون من ثلاث فتحات تجارية وجراش سيارة ومدخل سيارة للبدروم وخزان ارضي وشقة في الخلف تتكون من (جناح عائلي غرف نوم مع الحمام) و غرفتين وصالة كبيره وحمام ومطبخ بمدخل عائلي ومجلس وحمام وصالة بمدخل مستقل.. - الدور الثاني يتكون من شقتين كل شقة تتكون من (جناح عائلي غرف نوم مع الحمام) و غرفتين وصالة كبيره وحمام ومطبخ بمدخل عائلي ومجلس وحمام وصالة بمدخل مستقل.. - الدور الثالث والدور الرابع والدور الخامس نفس تصميم الدور الثاني..

💫 صممت الأساسات لتحمل عدد عشرة دور وملحق وطيرمانة.. 💫 بالإضافة إلى تصميم حديثة.. 💫 بالإضافة إلى تشطيبات سوبر لوكس.. 💫 عمل كامل درجة اولى.. 💫 بالإضافة إلى موقع ذهبي.. 💫 كما انها تتميز بمدخل سيارة الى البدروم.. 💫 جميع المواد المستخدمة درجة أولى.. 💫 بالإضافة إلى خزان ارضي يتسع ل ستة وايتات.. 💫 بالإضافة إلى ثلاثة مداخل مدخل السيارت للبدروم ومدخل للسيارت وحوش خلفي ومدخل رائيسي.. 💫 بالإضافة إلى حجر دوران.. 💫 بالإضافة إلى توثيق كامل ( صور + فيديو ) لجميع مراحل العمل..

*وميزات اخرى ستتعرف عليها وستشاهدها عند زيارتك لها* """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

للتواصل: (776101010)📞 (775792409)📞

التعليقات (0)