عمارة تجارية أربعة دور سوبر لوكس 330000000 ﷼

أمانة العاصمة , السبعين 6K الآراء

شعارنا ..ثقة - ربح - أمان .. وكما وعدناكم بمفاجآت عديدة خلال وتلبية لاحتياجاتكم ورغباتكم، نقدم لكم: (980)

عمارة تجارية أربعة دور سوبر لوكس.. المساحة // (4.4) لبن حر معمد في السجل العقاري.. الشارع // (24) متر تجاري.. الموقع // 22 مايو - حي الاصبحي.. السعر // (330,000,000) ثلاثمائة وثلاثين مليون ريال قابل للتفاوض..

التفاصيل: عمارة تجارية اربعة دور سوبر لوكس.. - الدور الاول يتكون من فتحتين تجارية وجراش سيارتين وخزان ارضي كبير وشقة في الخلف وحوش دوران - الدور الثاني يتكون من شقتين كل شقة تتكون من غرفتين وصالة وحمام ومطبخ بمدخل عائلي ومجلس وحمام بمدخل مستقل.. - الدور الثالث يتكون من شقتين كل شقة تتكون من غرفتين وصالة وحمام ومطبخ بمدخل عائلي ومجلس وحمام بمدخل مستقل.. - الدور الرابع باقي له السقف..

💫 صممت الأساسات لتحمل عدد ستة دور وملحق وطيرمانة.. 💫 بالإضافة إلى تشطيبات سوبر لوكس.. 💫 عمل كامل درجة اولى.. 💫 بالإضافة إلى موقع ذهبي.. 💫 بالإضافة إلى قريبة من جميع الخدمات.. 💫 بالإضافة إلى مجاري ومشروع ماء حكومي وكهربا حكومي.. 💫 جميع المواد المستخدمة درجة أولى.. 💫 بالإضافة إلى خزان ارضي يتسع ل ستة وايتات.. 💫 بالإضافة إلى جراش سيارتين.. 💫 بالإضافة إلى حوش دوران.. 💫 بالإضافة إلى واجهة حجر.. 💫 بالإضافة إلى توثيق كامل ( صور + فيديو ) لجميع مراحل العمل..

*وميزات اخرى ستتعرف عليها وستشاهدها عند زيارتك لها* """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

للتواصل: (776101010)📞 (775792409)📞

التعليقات (0)