عصير النوني [المورينزي ] احد منتجات دي إكس إن 15 $

عدن , الشيخ عثمان 7.1K الآراء

عصير النوني رائع جدا لمشاكل الجهاز الهضمي يحتوي على 60 إنزيم وهو حل جذري لكل مشاكل الجهاز الهضمي والمعده في دكتور أمريكي اسمه نيل سلمون حصل على جائزة نوبل في الطب في بحثه عن فاكهة النوني عنوان المحاضرة 21 سبب لشرب عصير النوني

وله محاضرة قيمة جدا في قناة BBC البريطانية عن عصير النوني

وهو عضو في منظمة الصحة العالمية وعنده برامج تلفزيونية كثيرة حول الصحة ولديه عمود ثابت عن الصحة في إحدي الصحف السيارة جزء من تقرير قناة الجزيرة عن فاكهة النوني

"عصير النوني الطبيعي( المورينزي) احد منتجات DXN الطبيعية البروفسور نيل سلمون وهو مرجع عالمي في عصير النوني وحاصل على جائزة نوبل في الطب في بحثه عن عصير النوني وهذه المحاضرة له في قناة الببسي البريطانية الدراسات التي اجريت على عصير النوني:

الكثير من العلماء أهتم اهتماماً بالغا بفاكهة النوني خاصة بعدما رأوا كثير من السكان يتهافتون عليها ومن الدكاتره الذين كان لهم باع كبير باكتشاف أسرار فاكهة النوني :

1- البروفسوره / مونا هاريسون نائبة عميد كلية الطب بجامعة بوسطن سابقاً ، وكبيرة أطباء مستشفى واشنطن دي سي العام

- قامت د/مونا هاريسون بإلقاء محاضرة عن نتائج الأبحاث والدراسات التي أقامتها مع مجموعة من الأطباء من جامعة بوسطن لتفسير ظاهرة قديمة هي ظاهرة الـ نوني وذلك عن طريق الطب الحديث والأجهزة المتطورة.

2- الدكتور/ رالف هاينكى أستاذ الكيمياء الحيوية يعود إليه الفضل بعد الله في اكتشاف الـزيرونينو يعتبر نبات الـ نونى من أرفع مصدر للزيرونين على وجه الأرض .

د/هاينكى أمضى 40عاما في أبحاثه نشرت في مجلات ونشرات علمية عديدة أظهرت أهمية عصير الـ نونى لأداء الخلايا لوظائفها على أكمل وجه .

3- البروفسور /نيل سولومونوهو الحائز على جائزة المؤلف الأكثر مبيعاً ، وهو بروفسور من مستشفى جون هوبكنز – ميريلاند ، والذي يتمتع بأعلى وأرقى سمعة في الأوساط الطبية العالمية وهو المستشار الصحي والمعلق الطبي في شبكة تلفزيون CNN وله عمود ثابت في جريدة لوس انجلوس تايمز منذ 18 سنة وهو مستشار طبي لمنظمة الصحة العالمية . أقام بحثه على 20.000 حالة نشرت في أبحاث علمية واشترك معه 75 طبيبا كانت النتائج والنسبة المئوية للحالات التي تحسنت كالتالي :

الحساسية 84% ، أعراض الشيخوخة 87% ، القدرةالجنسية ( زيادة المتعة ) 87% ، المفاصل 81% ، التنفس (تحسن) 77% ، السرطان 65% ، (النوم (تحسن) 73% السكر نوعي ( 2،1 ) 84% ، الهضم 89% ، الطاقة 92% ، التفكير 88% ، أمراض القلب 80 % ، ضغط الدم 85% ، الذاكرة 72% ، بناء العضلات 71% ، السمنة 75% ، الألم/الصداع النصفي88% ، التدخين (توقف) 58% ، التوتر 72 % ، أمراض الكلى85% ، الجلطة الدماغية 57% ، الإحساس العام بالتحسن 80% .

4- الدكتوره / آن هيرازومي الباحثة وعالمة الكيمياء من جامعة هاواي لها أبحاث عديدة أثبتت فيها قدرة فاكهة النوني الهائلة ضد الأورام والخلايا السرطانية عن طرق زيادة كفاءة ومقدرة الجهاز المناعي للجسم وزيادة عدد الخلايا القاتلة الطبيعية Natural Killer في أجسامنا والتي تهاجم أعداء الجسم من الميكروبات والخلايا السرطانية. هذا وقد نشرت أبحاثها العديد من الأوساط والجامعات والمكتبات الطبية الأمريكية (The National Library of Medic Medicine)

5- الدكتور/ سكوت جيوسون الأستاذ والباحث من جامعة جبل سيناء – نيويورك هو المصدر الأكثر احتراماً و الأرقىفي المعلومات عن الطب البديل في العالم وارتباطه بالطب الحديث له أبحاث قيمة عن فوائد هذا النبات المعجزة على خلايا وأنسجة الجسم عامة والبشرة خاصة لاحتوائه علىالمواد والأحماض التاليه : لينولياك – كابريليك – جليسين – برولين – ليسين – يور سوريك .. وسلسلة طويلة من الأحماض الامينيه والدهنيه الأساسية لبشرة صحية وشابة وأكثر مرونة ونضارة .

6- الدكتوره / مبان وانج الباحثة وعالمة الكيمياء الحيوية من جامعة وكفورد – ايلينويس - الولايات المتحدة الأمريكية - نشرت أبحاثها عن القدرة المناعية لفاكهة النوني وخاصة فيمنع الأورام السرطانية وانتشارها في أكاديمية نيويورك للعلوم والمعهد الأمريكي لأبحاث السرطان والمكتبة الأمريكية الطبية .

7- الدكتور/ شفيق يونس العالم والباحث الفرنسي اثبت مع فريق الباحثين أن فاكهة النوني له تأثير قوي ومسكن مركّز للآلام . يسألها المذيع عن السبب الرئيسي وراء سر جمال وصفاء بشرتها و كيف تهتم بصحتها فيكون الجواب هو عصير المورونزي او النوني ويتفاجأ الجمهور عندما جاوبت عن عمرها!!!

التعليقات (0)