عرض خاص لمنتجاتنا الصحية 11 $

أمانة العاصمة , أمانة العاصمة 1.9K الآراء

لماذا قهوة لينجزي السوداء

قهوة منعشة مع خلاصة فطر الجانوديرما مما يعزز مناعة الجسم ويحسن الصحة منتقاة من أجود أنواع حبوب القهوة خالية من الألوان والنكهات الصناعية، مذاق رائع . لا تسبب انتفاخات في البطن، ولا تسبب الأَرَقْ ، لأنها قليلة الكافيين، بخلاف انواع القهوة الأخرى الموجودة في الأسواق . تناسب جميع الناس على مختلف الفئات والأعمار! . تساعد على التخلص من الوزن الزائد ، وسنشير لاحقا الى طريقة استخدام القهوة السوداء للتنحيف تساعد بقوة في عملية الهضم . لا تسبب مشاكل لمرضى القولون . خفيفة على المعدة ، بخلاف باقي أنواع القهوة التي تسبب حرقان بالمعدة قهوة لينجزي السوداء تساعد على التنحيف ولكن ليس على المدى القصير!!، واستخدام القهوة السوداء للتنحيف بأن تشرب ظرف منها بعد كل وجبة بنصف ساعه (وهو الأفضل) ، أو في أي وقت من اليوم .

ولتجد نتائج أفضل وأسرع أضف ما يأتي : الإلتزام بنظام غذائي صحي سليم . المشي يوميا (على الأقل نصف ساعة) شرب ما لا يقل عن 3 لتر من الماء الابتعاد عن الغازيات والوجبات السريعه والحلويات الضاره .

أهم الفروق بين قهوة العادي وقهوةلجنزي السوداء

قلة الكافيين . وسطها قلوي ولذلك يستطيع أي شخص شربها ، بخلاف القهوة العادية والتي وسطها حمضي! ولذلك لا يستطيع من يعاني مشاكل في المعدة شربها أو من يعاني من إرتفاع في الكوليسترول والدهون . أنها مغذية بسبب احتوائها على خلاصة الفطر الريشي ، بخلاف جميع انواع القهوة الموجودة في العالم!.

أحصل عليه الآن ولا تتردد

. .https://chat.whatsapp.com/F1wIWOJmHpQHqiCGft2GFS

التعليقات (0)