عجله التمارين للرياضيين 😍🔥 150 ﷼

أمانة العاصمة , أمانة العاصمة 5.1K الآراء

😳😳😳الجديد وصل 🤩🤩🤩

عجلة تمارين البطن الدوارة من نابيلا - عجلة ارتداد تلقائية لتمارين البطن - معدات تمارين البطن مع دعم للكوع - الة تمرين البطن وبكرة لوح في واحد جهاز تمرين البطن / جهاز دعم مسطح في جهاز واحد: قوة علمية، ارتداد تلقائي، سهل الاستخدام. خمس طبقات من المواد المضادة للانزلاق، مضادة للضوضاء ومقاومة للاهتراء: طبقة مضادة للانزلاق، طبقة معززة، طبقة امتصاص الصدمات، طبقة تقليل الضوضاء، طبقة دعم.

- تصميم ارتداد تلقائي: أسطوانة البطن الخاصة بنا مع تقنية الارتداد التلقائي، فرامل مساعدة ذكية ارتداد تلقائي من الستيل، نظام فرامل مدمج، ارتداد ستيل أكثر سلاسة.

- تصميم بعجلتين مزدوجتين: تتميز بكرة التمرين هذه بعجلتين أماميتين وخلفية أوسع من أجل دوران سلس وتحكم أفضل. يساعدك على تمرين كل عضلة وفي قلبك وفي الوقت نفسه يوفر تحكمًا أكثر أمانًا لجسمك، خاصة للمبتدئين.

- صناعة ممتازة: أسطوانة الارتداد هذه مصنوعة من بلاستيك مستقر وصديق للبيئة مع مقابض إسفنجية غير قابلة للانزلاق وممتصة للعرق ومريحة ومقاومة للبهتان ومتينة ولن تصدر ضوضاء أو تخدش الأرض وتوفر لفترة أطول.

- آلة تمارين البطن هذه مصنوعة بحرفية ممتازة مثالية للمبتدئين الذين يرغبون في ضبط أجسامهم..- توفر عجلة البطن المرتدة لدعم الكوع تجربة تمرين مريحة وآمنة..- آلة تمرين البطن هذه، والمعروفة أيضًا باسم عجلة الارتداد التلقائي للبطن أو بكرة البطن، مثالية لتمارين عضلات البطن والأساسية..- قم بتقوية قلبك مع دعامة الكوع وعجلة تمارين البطن للتدريب الأساسي، وآلة تمرين عضلات البطن. *🛵يوجد توصيل لجميع المحافظات اليمنية وخارج اليمن بسعر رمزي🛵*

*للأستفسار عن المنتج ومعرفه السعر تواصل عبر ألرابط المباشر💵💸👇* https://wa.me/message/YPEQHFCGNSBPJ1

*رابط قروبنا رقم[6] 😍👇*

https://chat.whatsapp.com/GYgC2slE0KvITV2Th6KaX0

*رابط قروبنا رقم[5] 😍👇*

https://chat.whatsapp.com/Ew3aoe2iZyT9jeICuxzq2d

*رابط قروبنا رقم[4] 😍👇*

https://chat.whatsapp.com/GsXQ1lmdKnPHfHl4L75Em6 *رابط قروبنا رقم[3] 😍👇*

https://chat.whatsapp.com/GeNicAQIm4F0HxfZwIwjsB

*رابط قروبنا رقم[2] 😍👇*

https://chat.whatsapp.com/LoUftX8kONb0GqVIMIIvgc

*رأبط قروبنا رقم[1] 😍👇*

https://chat.whatsapp.com/GGAHIKY8hcr5ZyWQP7MTWk

*متجر حضرم للتسويق ألاكتروني*🧡📱📸 *مصداقيه_ امانه_ جوده_ سرعه*

التعليقات (0)