عازل ايبوكسي مستشفيات 50 ﷼

الحديدة , الصليف 4K الآراء

ما هي ارضيات الايبوكسي؟ أرضيات الإيبوكسي هي أكثر أنواع الأرضيات شيوعًا في الاستخدامات المختلفة. بالطبع اختيار نوع الأرضيات يعتمد على عوامل مختلفة ، والاهتمام بها من أهم مراحل شراء و تنفيذ الأرضيات. يمكن استخدام أرضيات الإيبوكسي في 1) الصناعات الدوائية ، 2) الصناعات الغذائية والألبان ، 3) النفط والغاز والصناعات البتروكيماوية ، 4) المستشفيات والمراكز الصحية ، 5) مواقف السيارات والمراكز التجارية ، 6) المراكز الصناعية والمستودعات ، 7 ) الصناعات البحرية ، 8) صناعات الطيران ، 9) الاستخدامات السكنية. أيضًا، مع مراعاة ظروف الموقع المطلوب بشكل خاص، يتم أيضًا إنتاج أرضيات إيبوكسي ذات ميزات خاصة مثل مقاومة الكهرباء الساكنة ومضادة للبكتيريا في تصميمات وألوان مختلفة.

من السمات المهمة لأرضيات راتنجات الايبوكسي قدرتها على التنفيذ بسلاسة. إن عدم وجود طبقات و زاوية 90 درجة مع الجدار يجعل من السهل غسل وتنظيف الأرضية في البيئات الصحية مثل المستشفيات والصيدليات.

ما هي ارضيات الايبوكسي؟ تحمي أرضيات الإيبوكسي سطحها من التآكل والتآكل ، وتتميز بمقاومة ميكانيكية عالية وتحمل أحمال ، ومقاومة للأحماض والقلويات والمواد الكيميائية. إن المظهر الحديث والتنوع في الألوان وتصميمات أرضيات الإيبوكسي من ناحية ، ومن ناحية أخرى القدرة على طلاء الأرضية وتخطيطها وتمييزها دون تغيير المواد ، قد جذب انتباه المهندسين المعماريين والشركات الداخلية. أدى التحضير الأمثل للمواد الخام وفقًا للحجم إلى تقليل نفايات البوليمر وتقليل الضرر الذي يلحق بالبيئة وتقليل التكاليف الجانبية لأصحاب العمل للتواصل 779777145 712659900 737487385

التعليقات (0)