سكلبفون S30 برو مكينه ليزر نحت وقص ورسم 450000 ﷼

أمانة العاصمة , شعوب 3.2K الآراء

نقش ليزر SCULPFUN S30 Pro، قوة بصرية 10 وات مع مجموعة مساعدة هواء كاملة أوتوماتيكية، قطع خشب رقائقي 6 مم في ممر واحد، مع تصميم عدسة قابلة للاستبدال ومفتاح حد، منطقة نقش قابلة للتوسيع باللون الأزرق وصف المنتج سكلبفون S30 برو لماذا تختار ماكينة النقش بالليزر SCULPFUN S30 Pro نظام مساعدة الهواء الذي يتم التحكم فيه تلقائيًا مخرج ليزر فائق النحافة بقدرة 10 وات، قطع خشب رقائقي بسمك 6 مم في تمريرة واحدة منطقة نقش قابلة للتوسيع على كلا المحورين XY دقة القطع من الدرجة الصناعية عدسة واقية قابلة للاستبدال ومفتاح حد XY ماكينة النقش بالليزر Sculpfun S30 Pro برامج التشغيل: LightBurn (مع وظيفة المساعدة الجوية M8)، LaserGRBL، LightBurn، Benbox، GrblController، LiteFire، يدعم نظام Windows، يدعم نظام MAC. تنسيقات الملفات المدعومة NC، BMP، JPG، PNG، DXF وتنسيقات الصور الأخرى.

ملاحظة: تعمل وظيفة مساعدة الهواء التلقائية فقط مع Lightburn، ولا يتم دعم Lasergrbl.

ماكينة الحفر بالليزر SCULPFUN S30 Pro ماكينة القطع بالليزر Sculpfun S30 Pro محور X للسكك الحديدية الخطية عالية الدقة يمكن للمحور X للسكك المنزلقة الخطية عالية الدقة أن يمنع بشكل فعال النمط المتموج الذي يظهر في آلات النقش العادية.

سكلبفون S30 برو نظام مساعدة الهواء الأوتوماتيكي الكامل وهي مجهزة بلوحة أم 32 بت لمساعدة الهواء، وفوهة لمساعدة الهواء عالي الضغط، ومضخة هواء وأنبوب من نوع التحكم.

sculpfun s30 pro درع العين الواقي سوف يحمي درع العين القابل للفصل عينيك من الانبهار حتى بدون نظارات. وأيضًا إذا لم تكن بحاجة إليه، فيمكنك تفكيكه بسهولة.

ماكينة النقش بالليزر SCULPFUN S30 Pro عدسة قابلة للاستبدال بعد الاستخدام لفترة طويلة، يمكنك استبدال العدسة لاستعادة قوة القطع وتحسين عمر خدمة الليزر. نحن نقدم عدسة إضافية واحدة.

سكلبفون S30 برو جهاز محدد يحتوي جهاز SCULPFUN S30 Pro على جهاز تبديل الحد XY للأشخاص الذين يرغبون في تحقيق وظيفة التوجيه أو تحديد الموقع.

سكلبفون S30 برو محور XY قابل للتوسيع ليس فقط المحور Y، بل قامت SCULPFUN أيضًا بتصميم عمود تمديد المحور X بشكل مبتكر. بعد شراء ملحقات إضافية، يمكنك الحصول على مساحة نقش ضخمة تصل إلى 935 × 905 ملم. الميزات والتفاصيل 【نظام مساعدة الهواء الذي يتم التحكم فيه تلقائيًا】تم تجهيز SCULPFUN S30 Pro بلوحة أم 32 بت لمساعدة الهواء ومجموعة مساعدة هواء كاملة، بما في ذلك فوهة مساعدة الهواء ذات الضغط العالي ومضخة هواء من نوع التحكم. من خلال زر M8 لبرنامج LightBurn، يمكنه التحكم بذكاء في إيقاف تشغيل مساعدة الهواء عند النقش وتشغيله عند القطع لتحريرك من التبديل اليدوي وجعل أعمالك نظيفة للغاية. إنها مناسبة جدًا لصناعة الهدايا الرائعة. 【مخرج ليزر رفيع للغاية 10 وات】تعتمد حفارة الليزر SCULPFUN S30 Pro تقنية تشكيل الليزر الرفيعة للغاية، وتركيز الليزر 0.08 × 0.06 مم رقيق مثل الشعر، قوي جدًا للنقش أو القطع. يعتبر الليزر S30 Pro 10W مناسبًا للقطع المتكرر والقيام بكل شيء بشكل أسرع. يمكنها قطع خشب البلسا 10 مم أو الخشب الرقائقي 6 مم في تمريرة واحدة. 【منطقة نقش قابلة للتوسيع على كلا المحورين XY】تعتمد آلة النقش بالليزر SCULPFUN S30 Pro تصميمًا مبتكرًا قابلاً للتوسيع لمحور XY، تبلغ مساحة النقش الأصلية حوالي 410 × 400 مم، ولكن يمكنك شراء مجموعة توسيع المحور Y لتوسيع منطقة النقش إلى 935 × 400 مم؛ قم بشراء مجموعة توسيع المحور XY لترقية مساحة نقش ضخمة تصل إلى 935 × 905 مم، والتي يمكن أن تساعدك على التعامل بشكل أفضل مع أعمال النقش أو القطع بمساحة كبيرة. 【دقة القطع من الدرجة الصناعية】تعتمد ماكينة القطع بالليزر S30 Pro على محور X قضيب منزلق خطي متين للغاية وعالي الدقة، مما يجعلها تصل إلى دقة النقش من الدرجة الصناعية. عند مقارنة تفاصيل النقش الصغيرة، فهي لا تحتوي على النمط المتموج الذي يظهر في آلات النقش العادية. وإطار الآلة مصنوع من سبائك الألومنيوم عالية القوة، متينة للغاية ومستقرة، والتي تضمن أيضًا دقة عالية. 【عدسة واقية قابلة للاستبدال】تستخدم ماكينة القطع والنقش بالليزر SCULPFUN S30 Pro عدسة مبتكرة قابلة للاستبدال، مما يحسن عمر خدمة الليزر بشكل كبير. عندما تتلف العدسة أو بعد الاستخدام طويل الأمد، ما عليك سوى استبدالها لاستعادة قوة القطع. تحتوي على عدسة إضافية واحدة وجهاز تبديل

التعليقات (0)