سراج سوفت للبرمجيات والأنظمة المحاسبية --

صنعاء 46.3K الآراء
موقعك: صنعاء

من تقدم إلى تقدم ومن نجاح إلى نجاح سراج سوفت نبحث عن التجدد في جميع أعمالنا كي نواكب متطلبات احتياجات سوق العمل التجاري والصناعي والخدمي .. ومن هنا وبعد نزول فريقنا الأكاديمي كي يدرس تلك الاحتياجات .. توجهنا إلى أعمال الخياطة ومعاملها وتم ترجمة الإحتياجات في النظام المحاسبي للخياطة أحد مجموعة أنظمة إكس ون برو X-O1ne Pro يقدم النظام إدارة محاسبية وإنتاجية متكاملة لمختلف معامل ومحلات الخياطة والتطريز (بدلات، أثواب، عبايات، فساتين، مجالس، وكل أنواع الملابس والمفروشات)

الكفاءة معالجة مشاكل معامل الخياطة من يعملون في إنتاج الملابس الجاهزة والتي تتمثل في أ- إثبات القماش الوارد وكم عدد كل طاقة بالوار ب- إثبات القصات من كل طاقة كم قصت ومن القصاص وماهو المستحق لعامل القصة ج- معالجة إذا كان العمل المقام به عبارة عن عمل للغير أي أن القماش الوارد يقيد لصاحب العمل المورد من القماش .. د-متابعة خط سير الإنتاج (طابور العاملين) من خياطين ومجهزين وإثبات مستحقات العاملين على حسب إنتاجهم و-مطابقة القماش الوارد مع الإنتاج التام والذي المفترض أن يطابق مع كمية عدد طاقات القماش متعدد المخازن ونقاط البيع مع امكانية البيع والتوريد من نقطة واحدة. متعدد الوحدات للصنف الواحد مع امكانية البيع والشراء بأي وحدة من الوحدات. متعدد طرق دفع الأجور (براتب، بالقطعة، باليومية أو الساعة، بالنسبة) مع إمكانية تخصيص قيمة الخدمات لكل عامل على حده. متابعة الالتزامات المالية، مديونية العملاء، السداد ومواعيد الاستحقاقات . متابعة دقيقة وكاملة للفواتير والتحصيلات ويوفر بيانات فورية عن التدفقات النقدية الواردة إمكانية إضافة عدد غير محدود من الأصناف والموديلات في الفاتورة الواحدة أو أمر تشغيل واحد. متعدد الموديلات والقوالب للصنف الواحد مع إمكانية تحديد المكونات بطريقة بسيطة . مثل تحديد المواصفات والمقاسات، نوع الخياطة، الاستايلات والاشكال كالرقبة ، الجيب ،الكم، الازرار، الحزام ... الخ مع ارفاق صوره لكل واحد. تنوع عمليات الإنتاج مثل انتاج لطلبيات العملاء وإنتاج بغرض البيع وإنتاج للغير مع إمكانية متابعة ومراقبة كل مرحلة من المراحل التي وصل إليها المنتج وجميع المهام التي تمت ومن قام بها والمهام المتبقية للوصول إلى استلامه جاهز.. مثلاً تمت عملية القص، تمت عملية الخياطة، الجرامة والزرارة، الكاوية، التشطيب والتعطيف والتغليف... الى مرحلة جاهز بانتظار التسليم أو تم التسليم وهكذا. بالإضافة الى بيانات العاملين الذين قاموا بتلك المهام مع حسابات أجورهم كانت بالراتب أو بالقطعة وغيره.

معرفة المنتجات الجاهزة المستلمة والمسلمة طباعة وتصميم ملصقات الباركود والليبلات .. ميزة الاستيراد والتصدير لمعظم ملفات النظام وامكانية سهولة العمل عليه ومناسب لكل الخبرات لا يحتاج إلى وقت طويل في تعلمه. إمكانية التطوير والإضافة حسب متطلبات المنشأة في أي وقت من خلال فريق الدعم الفني. التقارير: مجموعة كبيرة من التقارير بكل أنواعها(مالية ومحاسبية، تحليلية، تفصيلية، إحصائية...الخ) تحتوي على عدة خيارات وفلترات تغطي كافة نشاطاتك و تمكِّن المستخدم من المتابعة وإتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب و يمكن طباعتها أو استعراضها على الشاشة أو تصديرها وتخزينها في ملفات خارجية مثل (PDF، EXCEL، DOC ، HTML). ⏳⏳⏳⏳⏳⏳ اسعارنا مناسبة بل حطمنا الأسعار هدفنا هو التجدد الانتشار التميز بإتقان . سراج سوفت ....الغد المشرق للبرمجيات للمزيد والاستفسار الإدارة العامة صنعاء ش الزراعة جوار محطة الزراعة 777264107 736262278 إدارة التسويق والتأهيل 771639853 738465334 الوكيل المعتمد الباسم تك صنعاء بداية شارع/صخر مع الدائري 775685574 01471770

التعليقات (2)
img

سراج سوفت تجدد انتشار تميز بإتقان سراج سوفت الغد المشرق للبرمجيات ملاحظة السعر على حسب نوع النظام

14 سبت 2022 04:20:09 AM

img

سراج سوفت تجدد انتشار تميز بإتقان سراج سوفت الغد المشرق للبرمجيات ملاحظة السعر على حسب نوع النظام

14 سبت 2022 04:20:01 AM