زيت جوز الهند 10400 ﷼

مأرب , صرواح 5K الآراء

للحصول على المنتج بتخفيض ٢٥% على هذا الكود ١٤٥٢٠٨٧١٩ ● فوائده مع طرق استخدامه:

1- يمكن استخدامه كمرطّب يومي ، فهو يحافظ على رطوبة البشرة والشعر ..

2- يحل مشاكل الشعر الجافّ والتالف .. وذلك عن طريق تدليك أطراف الشعر بهذا الزيت وتركه لحوالي نصف ساعة ، فيعمل على التخلّص من التلف وجفاف الشعر ، كما يمنح أيضا الشعر اللمعان والنعومة وسهولة التسريح ..

3- يستخدم لجمال اليدين .. ويكون عن طريق تدليك اليدين بهذا الزيت بشكل يوميّ ، فيزيد من رطوبتها ونعومتها ، كما أنّه يجعل اليدين مشدودتين وبصحّة ومظهر مثاليّ ..

4- مقشّر عميق للبشرة .. للحصول على مقشّر رائع للبشرة تمزج كمية متساوية من زيت جوز الهند مع كربونات الصوديوم ، ويوضع هذا المزيج على البشرة مع عمل مساج دائري لحوالي خمس دقائق ، وبعد ذلك يغسل الوجه بالماء الدافئ ..

5- يخلص البقع الداكنة في الكوعين وينعمهما ويوحد لونهما ، وذلك بتدليك الكوعين بكمية جيدة من هذا الزيت مرة في الصباح ومرة في المساء بشكل يومي ..

6- يستخدم للبثور وحب الشباب .. وذلك بدلك الوجه بزيت جوز الهند بعد غسله بالصابون ليساعد في التخلّص من البثور ، ومن الأفضل ترك هذا الزيت على الوجه حوالي ربع ساعة حتى تمتصه البشرة بالكامل ، وبعد ذلك يُترك على الوجه طوال الليل ، ثمّ يغسل الوجه في الصباح ، وتكرّر هذا العملية بشكل يوميّ ، ويمكن مزج كمية متساوية من زيت الزيتون مع زيت جوز الهند وتدليك البشرة فيها بشكل يوميّ لترطيب البشرة وتخليصها من أي آثار سابقة للحبوب أو الندوب المختلفة ..

7- يمكن أن يكون بديلا جيدا للزبدة وللزيوت في الطهي ، وهو مفيد في طهي الطعام الصحيّ وطعام الحميات الغذائية ، ولكن من المهم استخدام زيت جوز الهند العضوي غير المكرّر وغير المهدرج ، ومن المهم حفظ هذا الزيت في مكان بارد

التعليقات (0)