زيت جوز الهند الطبيعي --

الحديدة 27.3K الآراء
موقعك: الحديدة

مكونات زيت جوز الهند أحد كنوز الطبيعة ، وهو زيت جوز الهند dxn ، زيت جوز الهند العضوي البكر ، وهو مفيد جدا يمكنك استخدامه للعديد من الأغراض (للجمال وللصحة!)

فوائد زيت جوز الهند البكر للشعر يساعد على التخلص من البكتيريا الموجودة على فروة الرأس.

يزيد من رطوبة الشعر ولمعانه. يمنع تساقط الشعر وتقصفه. يغذي فروة الرأس.

يغذي الشعر نتيجة احتوائه على فيتامين E. ي

عالج بعض مشاكل فروة الرأس؛ كالقشرة، والقمل، والتقرحات.

يزيد من طول الشعر وكثافته، كما يقوي بصيلات الشعر.

وصفات زيت جوز الهند للشعر وصفة زيت جوز الهند لتنعيم الشعر: وذلك عن طريق وضع القليل من زيت جوز الهند على الشعر، ثم فرك فروة الرأس به لمدة خمس دقائق، مما يزيد من لمعان ونعومة الشعر، مع الحرص على تكرار الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع من أجل الحصول على نتائج جيدة.

زيت جوز الهند كبلسم للشعر: وذلك عن طريق استخدامه بدل البلسم، مما يساعد على الحفاظ على فروة الرأس نتيجة احتوائه على الكثير من البروتينات التي تغذي فروة الرأس، وتزيد من لمعانه ونعومته وطوله.

زيت جوز الهند لعلاج قشرة الرأس: عن طريق وضع القليل من زيت جوز الهند، ثم فرك فروة الرأس به لمدة ربع ساعة، ثم غسل الشعر بالماء الدافئ.

زيت جوز الهند كمرطب: يزيد رطوبة الشعر عن طريق وضعه على الشعر بعد غسله، مما يؤدي لمنع تساقط الشعر وتقصفه، كما يقوي بصيلات الرأس.

فوائد زيت جوز الهند dxn يحتوي على كميات عالية من فيتامين E، مما يجعله يرطب الشعر ويلمعه ، ويمنع تساقطه . يحتوي على أحماض مضادة للبكتيريا والفطريات ومضادّات للأكسدة وفيتامينات … يساعد على التخلص من البكتيريا الموجودة على فروة الرأس يغذي فروة الرأس، ويعالج القشرة، والقمل، والتقرحات . يغذي الشعر ، ويقوي البصيلات . يزيد من طول الشعر وكثافته . يعالج تشقق الشفاه . ينفع في معالجة الأمراض الجلدية ، مثل : الإكزيما، والصدفية ، وحب الشباب ، وبثور الوجه ، وغيرها . يقتل المبيضات يرطب الجلد ويخلصه من الخلايا الميتة . تقليل التجاعيد وعلامات التقدم في السن . يزيد عملية التمثيل الغذائي . ينفع المصابين بمرض ارتفاع الضغط . يوازن السكر فى الدم . ينفع في حالات الزهايمر يزيد الكوليسترول المفيد (HDL) . يخفض الكوليسترول الضار يساعد في حرق الدهون. طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي dxn طرف استخدام عديدة منها للشعر و البشرى و كذلك استخدامه في الطهي فهو مكون طبيعي يمكن استخدامه بحرية .

التعليقات (0)