زيت الزيتون العضوي 17 $

تعز , التعزية 2.9K الآراء

زيت الزيتون البكر

● وصف المنتج:

زيت الزيتون العضوي البكر هو كنز من كنوز الطبيعة ، فهو خير مغذي لجسمك وبشرتك وشعرك ؛ لكونه يحتوي على كثير من العناصر الغذائية ، فهو غني بفيتامين E وفيتامين K و الأحماض الدهنية المشبعة ، و الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة ، وكذلك يحتوي على الكالسيوم ، و البوتاسيوم ، و البلوفينول و التكوفيرول و أحماض تيريبينيك و مضادات الأكسدة الأخرى ، و مما يجعل زيت زيتون البكر مميزا عن الزيوت الأخرى أنه عضوي نقي خالي من أي إضافات ..

● فوائد المنتج:

1- يُقلّل من الإلتهابات ، وذلك لكونه غني بالدهون الصحية الأحادية غير المشبعة التي تقلل الإلتهابات في الجسم ..

2- يقلل الشعور بالجوع ، حيث أن تناول زيت الزيتون مع الطعام أو السلطة يقلل الشعور بالجوع ويعطى إحساس بالشبع مما يجعله خير صديق للاشخاص الذين يتبعون حمية غذائية ، مما يساعد على إنقاص الوزن ..

3- يساعد على تقليل خطر الإصابة بالسرطان ؛ لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تعمل على محاربة الجذور الحرة ، فتخفض خطر الإصابة بالسرطانات ، و خصوصا سرطان الثدي وسرطان القولون ..

4- يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتات الدماغية ؛ و ذلك لاحتوائه على الأحماض الدهنية الغير مشبعة ..

5- يساعد على تعزيز صحة الجهاز الدوراني وخفض خطر الإصابة بأمراض القلب المختلفة ..

6- يحارب مرض الزهايمر ، فله تأثير ايجابي على الأوعية الدموية الموجودة في الدماغ ..

7- له تأثير ايجابي في تنزيل السكر في الدم ، فهو من الأطعمة المهمة لمرضى السكري ..

8- مضاد للبكتيريا ، حيث يحتوي على مغذيات قد تساعد على قتل أو تثبيط البكتيريا الضارة التي تعيش في المعدة ، و التي من الممكن أن تتسبب بالإصابة بقرحة أو سرطان المعدة ..

9- يفيد الرجال في تحسين جودة و عدد الحيوانات المنوية ؛ و ذلك لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية المهمة لصحة الحيوانات المنوية ، بما فيها الفيتامين E ..

● طريقة استخدام المنتج

التعليقات (0)