دعسه السحريه تشفط الماء وتنضيفها بسهوله ع الجدار 2500 ﷼

أمانة العاصمة , أمانة العاصمة 2.5K الآراء

*توفرت وبكميه كبيره دعسات خيال شاهد ونذهل بجديدنا الحصري والمميز عن جميع العروض وبسعر مناااااسب خياااااااال الرخام😱😱*

*🔮كل جديد وبسعر الصين فقط ب 2500 رياااال🔮*

*حصيره الدواسه السحريه 3D المااااااصه ذو الأشكال الرخاميه للأرضيه🤩*

♦️ *نفس العرض بضبط*👌🏻👌🏻 💢

*👍🏻ذو جوده ممتازه جدااااا مجرب معنا أي مضمون 100%وقابل للرد اذا لم يكون مطااابق للعرض😳* 🌌— تمتص هذه الحصيره الماء قبل أن ينتشر في أرضية المنزل عموما و الحمام خصوصا بفضل تصميمها الهائل و الفريد من نوعه. 🌌— كما أنها لا تمتص فقط بشكل أفضل من الحصائر التقليدية، بل إنها تجفف 3 مرات أسرع، لذلك يمكنك أن تقول وداعًا للأرضية و الحمام المبلل المليء بالماء.

*😌【 ناعمة وغير قابلة للانزلاق】*:— حصيره الأرضية فائقة الامتصاص مصنوعة من الصوف الصناعي والمطاط التقني عالي الجودة، وهو مريح وناعم عند المشي عليه. — حصيره أرضية ماصة ذات ملمس غير قابل للانزلاق على الظهر، يمكن أن ترتبط بفعالية بأي مواد أرضية وبها قبضة قوية لمزيد من الأمان والثبات في الاستخدام اليومي

*❤️【فائقة الامتصاص وسريعة الجفاف💪🏻💪🏻*

*السر وراء ألامتصاص Magic Mat هو تصميمها الثوري و الفريد من نوعه المكون من 4 طبقات😎* — تحبس الطبقة السطحية الرطوبة على الفور وتسمح لها بالمرور إلى طبقة الإسفنج فائقة الامتصاص بمجرد أن يتراكم الماء في الطبقة الإسفنجية يتبخر بسرعة بسبب بنية الخلية المفتوحة التي تسمح للهواء بالمرور بسهولة عبر المادة.🤭 — تتكون الطبقة الثالثة من رغوة ناعمة سريعة الجفاف، هذا ما يجعل هذه الحصيره السحرية ناعمة للغاية وطرية، كما يضمن الجزء السفلي المطاطي غير القابل للانزلاق بقاؤها دائمًا في مكانها تمامًا، على عكس سجادات الحمام القطنية القياسية التي تنزلق باستمرار.

*💃🏻【سهلة التنظيف وذات جودة فائقه】:—* — فقط بحاجة إلى مسحها بقطعة قماش مبللة أو غسلها في الغسالة. – لا داعي للقلق بشأن تقشيرها أو تعفن بسهولة مثل حصيرات الأرضية الأخرى الماصه وسوف تستمر لفترة طويلة وتساعدك على توفير المال.

*الحجم مناسب جدااا 😎* *🌌مستطيل :-- ( 60 سم × 40 سم )*اكبر مقاس متوفر فقط 80*

*🔴متوفر بعده أشكال وألوان موضح في الصور على الطبيعه🤩*

*💫【مجموعة واسعة من الاستخدامات】:—* — مستطيل 3D رائعة للحمامات والحواض والمطابخ وغرف الغسيل وغرف المعيشة والمداخل وحمامات السباحة وأيضاً للمنازل التي بها أطفال وحيوانات أليفة. — يضيف التصميم 3D الفريد للسجادة الأرضية الماصة والطراز الحديث البسيط الأناقة العصريه إلى منزلك.

*🎥مزيد عن المنتج موضح ب الفيديوا 👍🏻*

التعليقات (0)