خدمات ستارلينك اليمن Starlink 3300 $

أمانة العاصمة , أمانة العاصمة 3.5K الآراء

جديد - مستعمل - تفعيل وتجديد اشتراكات - خدمات عملاء - متابعة مباشرة مع الشركة الأم ستارلينك .

تتطلب خدمة الإنترنت ستارلينك من المستخدم شراء طقم ستارلينك الرسمي ، والذي يتضمن طبق القمر الصناعي وجهاز التوجيه والتركيب وجهاز توجيه الواي فاي . تبلغ تكلفة الطقم 499 دولارًا وتأتي مع ضمان لمدة عام واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المستخدمين دفع 99 دولارًا كرسوم تنشيط و 99 دولارًا رسومًا شهرية للخدمة.

+ اشتراك محلي آسيا من 55$ الى 120$ شهريا + اشتراك عالمي 200$ شهريا وهناك العديد من الباقات حسب احتياجاتك

• الحزمة القياسية / توفر سرعات تنزيل DL تصل إلى 50 ميجابت في الثانية وسرعات تحميل UL تصل إلى 10 ميجابت في الثانية. • الحزمة الأفضل / توفر سرعات تنزيل DL تصل إلى 150 ميجابت في الثانية وسرعات تحميل UL تصل إلى 20 ميجابت في الثانية. • حزمة ذات الأولوية / السرعات غير محددة ولكن بحجم استهلاك محدود 30 جيجابايت برسوم إعداد لمرة واحدة قدرها 99$ ، ورسوم اشتراك شهرية قدرها 50$.

لأولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى استفادة من اشتراكهم في ستارلينك ، إليك بعض النصائح:

• تحقق من سرعتك: يتوفر حاليًا سرعات تنزيل تصل إلى 150 ميجابت في الثانية وسرعات تحميل تصل إلى 20 ميجابت في الثانية. ومع ذلك ، قد تختلف السرعات الفعلية حسب موقعك وعوامل أخرى. للتأكد من حصولك على أفضل السرعات المتاحة في منطقتك ، تحقق من سرعة الاتصال بانتظام.

• اختبر وقت الاستجابة: يعد زمن الوصول مقياسًا مهمًا لأداء الإنترنت. يقيس الوقت الذي تستغرقه البيانات في الانتقال بين نقطتين. عادةً ما يكون زمن الانتقال والوصول بين 20 و 40 مللي ثانية ، وهو أمر جيد جدًا للإنترنت عبر الأقمار الصناعية. للتأكد من حصولك على أفضل وقت استجابة ممكن ، قم بإجراء اختبار زمن الوصول من وقت لآخر.

• الاستفادة من الخصومات: تقدم ستارلينك خصومات لأولئك الذين يدفعون مسبقًا مقابل عام كامل من الخدمة.

• استخدم جهاز التوجيه المضمن: يتضمن ستارلينك جهاز توجيه مع اشتراكك. هذا الموجه قادر على توفير اتصال قوي بالقمر الصناعي الخاص بك ، مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من اشتراكك.

عند التسجيل عبر موقع الشركة الأم يرجى الملاحظة : • استخدم رقم هاتفك المحمول عند التسجيل، وليس رقم الهاتف الثابت الخاص بك. سوف ترغب ستارلينك في إرسال رسالة نصية قصيرة إليك إذا كانت هناك مشكلة في حسابك. • استخدم عنوان بريد إلكتروني على الويب مثل الجيميل كعنوان بريد إلكتروني لجهة الاتصال. نظرًا لأن العديد من خدمات البريد الأخرى قد تمنع رسالة التأكيد الإلكترونية الخاصة بك.

• استخدم رمز الجوجل بلس لإدخال الموقع الدقيق لمسكنك. لاحظ رقم الطلب الموضح على الشاشة سيساعد ذلك في استرداد الحساب في حالة وجود مشكلة.

• في اليمن، حاليا لا يمكنك الطلب من ستارلينك (starlink.com) أو الموزعين الغير معتمدين. يوجد الآن العديد من الموزعين في اليمن للمجموعات القياسية لخدمات ستارلينك ولكن يرجى توخي الحذر من الغير محترفين وايضا من المحتالين .

اذهب للموقع الرسمي من هنا : https://support.starlink.com ، واكتب الموزع وستظهر قائمة تحت عنوان من هو بائع التجزئة أو الموزع التجاري ومقدم الخدمات المعتمد المحلي والإقليمي من ستارلينك في اليمن .

التعليقات (0)