جهاز الليزر المنزلي الجديد بتقنية Ipl 23000 ﷼

صنعاء , أرحب 6.3K الآراء

الأن اقوى العروض في متجر تري وايت الالكتروني عرض خاص ولفترة محدودة حبينا ندلع سيدتي ونقدم لك اقوى وافخم عرض من متجر تري وايت العرض على جهاز الليزر المنزلي لازاله الشعر بتقنية IPL سعره السابق 38 الف ريال بس عشانك صار بس ب 23 الف ريال وكمان لا تشيلو هم يا أهل عدن وتعز عندنا خدمة التوصيل لعندكم في دلع أكثر من كدا ؟؟! الخصم 15 الف ريال اغتنمو الفرصه الكمية محدودة والعرض ساري لين نفاذ الكمية فقط .

ولأصحاب المحلات والتجار بوفره لكم بسعر الجملة والكمية الي تشتوها .

ملاحظة الجهاز يحتوي على مليون ومضه ضوئية يعني تكفيك من 10 سنوات إلى 12 سنه

أجهزة الليزر المنزلي هو جيل جديد من الأجهزة التى تعتمد على الحرارة والأشعة لإزالة الشعر بطاقة محدودة جدا مقارنة مع تلك المتوفرة في العيادات والتى تكون عالية جدا. يغني ليزر المنزلي عن إستخدامات كريمات ازالة شعر والأجهزة التى تسبب تسريع نمو الشعر خصوصا في الوجه، كما تشكل حلاً إقتصادياً للإستخدام المنزلي. حيث تعتبر مشكلة الشعر عامة لدى جميع السيدات رغم إختلاف طرق إزالتها، حيث لازل اغلب النساء يعتمدن على اجهزة الحلاقة التقليدية ذات نتائج محدودة ولها نتائج سلبية، وفئة اخرى تفضل اجهزة الليزر المنزلي IPL وأخرى تذهب لعيادات التجميل، فما الفرق بينهما؟ : المشكل هو ان أجهزة ليزر المنزلي IPL رخيصة جدا وأغلبها لا يتجاوز 1000 دولار كأكبر سعر، لكن العيادات قد تكلف كل حصة على الأقل 1000 دولار يعني ثلاثة او اربع حصص إزالة تشعر ستصل الى 5 الف دولار وهو سعر عالي جدا لا يمكن لسيدات تحمله.

جهاز IPL لإزالة الشعر في المنزل بتقنية الوميض الضوئي المكثف الجهاز بتقنية IPL يساعد على منع لأعادة نمو بصيلات الشعر من الجذور حل المشكلة التي تعاني منها جميع السيدات بشكل عام وهي إزالة الشعر لنعومة تدوم طويلاً

طريقة استخدام جهاز ipl المنزلي لإزالة الشعر: 1- تأكدي أولاً من نظافة البشرة بشكل تام حتى من المرطبات. 2- قومي بإزالة الشعر بالموس أو الشفرة أحرصي على عدم استعمال الحلاوة أو الوكس في عملية الإزالة. 3- قومي بتشغيل الجهاز بالضغط على زر التشغيل واختيار الدرجة المناسبة للومضة حيث أن هناك خمس مستويات. 4- قومي بارتداء النظارة الموجودة وقاية لحماية عينيك. 5- قومي بالضغط في المنطقة المرجوة وعدم تكرار الضغط في نفس المرة في نفس الجلسة حرصاً على عدم تهيج الجلد أو الشعور بالاحتراق.

مدة استخدام ليزر ipl المنزلي لإزالة الشعر: أولاً مره واحده فقط كل اسبوعين بعد الاسبوع السادس يصير الاستخدام مره واحده كل أربع اسابيع بعد مرور الاسبوع 12 يصير الاستخدام مره واحده كل شهرين او ثلاثة أشهر ع حسب كثافة شعرك وبعد مدة بسيطة رح تلاقين الفرق انه تقفلت معاك جميع المسام الصغيرة وبنسبه للشعر القوي والمسام الكبيرة مع الوقت تتقفل والشعرة رح يكون نموها بشكل أخف وبطيء جداً.

مميزاته الأساسية: 1- لطيف وغير مؤلم. 2- تستخدم في المنزل. 3- تصميم صغير وأنيق. 4- تقنية ipl (ضوء نبضي قوي) تعطيل بصيلات الشعر الموجودة تحت الشعر لمنع نمو الشعر. 5- متعدد الأغراض: مناسب للذراعين والساقين والظهر والبطن والوجه والمناطق الحساسة. 6- أمن جداً ّا تم أتباع التعليمات وإرشادات الاستخدام.

مواصفات الجهاز: 1- اقتصادي جداً ويعمل بكهرباء 240 فولت مناسب لجميع البلدان. 2- تصل عدد ومضاته الى أكثر من نص مليون ومضة تكفيك لأكثر من 6 سنين. 3- يتواجد فيه خمس مستويات. 4- سرعة عالية وكفاءة يستغرق من القليل من الوقت أي دقائق فقط لإزالة تداخل الشعر الذي يصعب على طرق إزالة الشعر التقليدية. 5- مريح جداً وحجمه صغير وتصميمة سهل لأخذه.

محتويات الكرتون: جهاز مزيل الشعر 1 قطعة دليل التشغيل 1 قطعة شفرة الحلاقة 1 قطعة نظارات الحماية 1 قطعة مقبس وشاحن الجهاز 1 قطعة

للتواصل رابط المتجر دايركت »»»»»

https://wa.me/message/NA4WKHFLRWEUB1

التعليقات (0)