بوكس فيتامين سي للعنايه بالبشره والوجه للتبييض 12000 ﷼

أمانة العاصمة , أمانة العاصمة 3K الآراء

مجموعة بوكس فيتمين سي العناية بالبشرة والوجه للتفتيح والتبييض الطقم مكون من قطع 5 :-

●- غسول الوجه بفيتامين سي للتبيض: ●- تونر الوجه بفيتامين سي للتبيض ●- سيروم الوجه بفيتامين سي للتبيض: ●- كريم الوجه بفيتامين سي للتبيض ●- كريم ما حول العين للوجه بفيتامين سي للتبيض:

المنتجات مع الاستخدام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 1- غسول الوجه بفيتامين سي للتبيض: - هذا المنتج غني بجوهرمبيض من فيتامين سي المنعش, ويوفر رغوة ناعمة وكثيفة تعمل على تنظيف المسامات بعمق, وتمتص الدهون, وأوساخ وبقايا المكياج, وتصلح البشرة التالفة, وتقلل التجاعيد, وتعزز تكوين مضادات الأكسدة وتحمي البشرة, مما تتركها مشرقة ورطبة ومرتاحة. - الاستخدام:  قم بترطيب الوجه, ضع كمية مناسبة من هذا المنتج على راحة يديك, واضف الماء, وافرك اليدين معا لتكوين رغوة ثم ضعها بالتساوي على الوجه مع التدليك بلطف باستخدام الإصبع مع التحريك بشكل دائرة لفترة, ثم أغسله بالماء.

2- تونر الوجه بفيتامين سي للتبيض: - هذا المنتج المقاوم للماء والمقاوم للعرق والغني بالعديد من العوامل المرطبة لتنظم رطوبة البشرة والزيت بشكل لطيف, وتعويض المغذيات بشكل فعال, وتحسين الجفاف, وتنعيم البشرة الخشنة, وتقليل المسامات, وتقليل اثار حب الشباب, وتلطيف وإصلاح البشرة مما يتركها ناعمة ومنعشة ومرنة. - الاستخدام: بعد استخدام غسول الوجه قم بوضع كمية مناسبة من هذا المنتج ثم ربت برفق الى ان يتم امتصاصه بشكل طبيعي, وهو يعطي انتعاش وراحه خاصة قبل او بعد المكياج اليومي.

3- سيروم الوجه بفيتامين سي للتبيض: - تعمل التركيبة الجديدة الفعالة عالية التركيز بشكل فعال على تحسين تكوين كولاجين البشرة ، وتبيض وترطب البشرة وتخفي البقع ، وتزيل حب الشباب ، وتصغر المسامات ، وتنعم الخطوط الدقيقة ، وتحسن البشرة الخشنة وتصلح البشرة المتضررة وتعيد لها طراوتها وإشراقتها . -الاستخدام: - بعد تنظيف البشرة ، ضع كمية كافية من هذا المنتج على الوجه ثم تدليكيها بلطف حتى يتم امتصاصها . ينصح باستخدامها مرة واحدة في اليوم .

4- كريم الوجه بفيتامين سي للتبيض: - هذا الكريم غني بمكونات التبيض وغني بخلاصات نباتية متعددة لإنعاش البشرة دون ترك أثر زيتي ، ويعمل على ترطبيها بعمق ، ويعزز ويصلح البشرة المتضررة ، يفتحها بشكل معتدل ، ويصلح التجاعيد والبقع وأثار حب الشباب بطريقة آمنة وفعالة ، ويمنع تصبغ البشرة ويقلل المسامات ، مما يترك البشرة مشرقة ومرنة ورطبة لوقت طويل . - الاستخدام: - قبل الخروج من المنزل في الصباح وبعد التنظيف, ضع هذا المنتج على وجهك ودلكه حتى يتم الامتصاص. ينصح بالاستخدام لفترة طويلة .

5- كريم ما حول العين للوجه بفيتامين سي للتبيض: - هذا الكريم يحتوي على مركز VC المبيض الذي يمتص بسهولة ، وبشكل فعل يحل مشاكل العينين بما في ذلك الدوائر الداكنة حول العين ، والانتفاخات والخطوط الدقيقة ، وينظم توازن الزيت والرطوبة في البشرة ، ويرطب ويفتح ويصلح البشرة ، ويقلل التجاعيد ويحسن منطقة العين لتكون ناعمة ومشدودة. -الاستخدام: بعد تنظيف الوجه ، قم بإضافة كمية مناسبة من المنتج بشكل متساوي على ما حول العين ، وقم بتوزيعه حتى يتم امتصاصها.

#طقم_فيتمين_سي_C

التعليقات (0)