بطاقات انترنت فيزاكارد و ماستركارد الامريكية 30 $

أمانة العاصمة , أمانة العاصمة 3.7K الآراء

فيزا - أو / ماستركارد - الشروط : صورة واضحة وسارية الصلاحية من الهوية الوطنية او جواز السفر .

بامكانك الان طلب فيزاكارد او/ ماستركارد صادرة من بنك امريكي خلال ساعات معدودة ، لا داعي لحساب بنكي ولا الانتظار وكل التعقيدات ، - بطاقة تدعم جميع المواقع والخدمات عبر الانترنت - بعنوان صندوق بريد امريكي - و لا يوجد عمولات على العمليات - هناك العديد من الفئات وطرق التجديد والشحن المتعدده - و سقف تعاملات مفتوح* .

*** حسب التحديثات الجديدة من تاريخ 25 نوفمبر 2023 قد / أو سيتم احتساب رسوم شهرية على العديد من حسابات واصناف وانواع بطاقات الفيزاكارد / الماستركارد بمقدار 1$ لكل شهر حيث تخصم المتاخرات عن كل شهر متعثر السداد من رصيد البطاقة الفارغة عند إعادة التغذية والشحن لذلك جرى التنبيه !!! تتوفر وتعمل هذه الخدمة في جميع دول العالم , على راسها اليمن !

1- اصدار بطاقة جديدة: الاجمالي = + رسوم اصدار البطاقة ؛ 30$ + المبلغ المطلوب ايداعه في حساب بطاقتك (x.00$ )+ 12%$ عمولة = مجموع المبلغ مضروب في 12 ومن ثم يقسم على 100 للحصول على قيمة ال 12% عمولة الشحن والتغذية لرصيدك . وحسب المتفق عليه مسبقا عبر حوارنا في الوتساب او الايميل . الرجاء إن وجد / كتابة كود التخفيض في الملاحظات عبر المتجر او عبر رابط الدفع السريع لقبول طلب التخفيض. سيتم ارسال معلومات بطاقتك في خلال 29ساعة عمل عبر الايميل الخاص بك او عبر الوتساب وحسب ماتم الاتفاق عليه مسبقا . او حسب ملاحظاتك التي تتركها في فاتورة الشراء عبر المتجر.

2- لشحن بطاقتك // ارسل رقم تعريف بطاقتك / بطاقاتك / ملفك الخاص + + المبلغ المطلوب ايداعه في حساب بطاقتك (x.00$ )+ 12%$ = مجموع المبلغ مضروب في 12 ومن ثم يقسم على 100 للحصول على قيمة ال 12% عمولة الشحن والتغذية لرصيدك . ______________________

يمكنك السداد والتحويل من جميع خدمات الصرافة وعبر الكودات السريعة لأهم المحافظ اليمنية والعالمية بايبال وبايير وبرفكت موني ومحفظة باينانس حاليا متاحة للجميع ، دوما جميع التعاملات هي بالدولار الامريكي مع مراعاة فارق الصرف للعملة بالريال اليمني شمال / جنوب و ايضا اليورو و للريال السعودي والعملات الاخرى ...

ايضا يمكنك مباشرة التحويل عبر ويسترن يونيون دولار امريكي. Adel Mohammed Dawood Mohammed +967733477848 YEMEN - SANAA عادل محمد داود محمد اليمن - صنعاء.

التعليقات (0)