الصحه والجمال 60 $

إب , إب 4K الآراء
موقعك: إب , إب

" تعتبر السبيرولينا واحدة من أقدم أشكال الحياة على وجه الأرض، ويُقال أنها كانت تؤكل وتُستخدم في النواحي الطبية منذ القرن التاسع على الأقل في امبراطورية كانيم تشاد أفريقيا.

تحتوي السبيرولينا على: بروتين كالسيوم كربوهيدرات فوسفور مغنيسيوم معادن حديد ألياف غذائية زنك فيتامين (أ) (بيتا كاروتين) نحاس كلوروفيل منغنيز فيتامين هـ كروم فيتامين ب1 فيتامين ب2 فيتامين ب3 "فيتامين ب8 فيتامين ب5 فيتامين ب9 فيتامين ب6 فيتامين ب 12 بوتاسيوم حمض غاما اللينوليك

الطحالب الخضراء (سبيرولينا) غنية بمضادات الأكسدة مما يُكسبها قدرة عالية على سحق الجذور الحرة والحد من العمليات الإلتهابية المرافقة للكثير من الأمراض.

- أجرت وكالة ناسا (NASA) دراسات على سبيرولينا كغذاء مقترح للمسافرين إلى الفضاء. عندما يتعلق الأمر بالسفر إلى الفضاء، فإنّ الهدف هو تزويد رواد الفضاء بالأطعمة الغنية بالمغذيات التي لا تأخذ مساحة كبيرة. وجدت ناسا أن 1 كجم من سبيرولينا يحتوي على نفس العناصر الغذائية الموجودة في حوالي 1000 كجم من الخضروات المتنوعة. مما يدل على أنّ قيميتها الغذائية مرتفعة جداً.

"لماذا تعتبر السبيرولينا عنصر أساسي لتخليص الجسم من السموم (Detoxing):

- لأنها ذات خواص قلوية مما يعزز وظيفة الكبد الذي يُعتبر عنصر أساسي خلال عملية التخلص من السموم. - السبيرولينا هي طحالب خضراء تحتوي على الكلوروفيل الذي يستخدم لإزالة السموم من خلال المساعدة في طرد المعادن الثقيلة والملوثات الأخرى من الدم. (((خواص السبيرولينا القلوية يجعلها تحارب الكثير من الأمراض المناعية الناجمة عن ميلان الدم إلى الدرجة الحمضية، حيث تعمل السبيرولينا بخواصها القلوية إلى إعادته إلى الحالة القلوية وهي الحالة الطبيعية لدم الإنسان))) توافر البروتينات مع الفيتامينات في السبيرولينا يجعلها مصدر طاقة ومكمل غذائي يمنح الحيوية والنشاط.

للحصول على هذا المنتج يرجى التواصل على هاذا الرقم 967771676329+

التعليقات (1)
img

جاهز

كذلك يوجد خدمه توصيل الى كل مكان

24 فبر 2023 21:31:50 PM