ابجورات مضيئه 2600 ﷼

أمانة العاصمة , شعوب 4.1K الآراء

#جديد 😍 مصباح كريستال مصباح روز الماس متعدد الألوان ب16 لون مع منفذ شحن تايب سي يعمل باللمس وجهاز تحكم عن بعد ضيف لمسة ديكور راقية لغرفة المعيشة والنوم

*المزايا*: 16 لونًا متغيرًا و4 أوضاع إضاءة - مصباح الطاولة الكريستالي ليد هذا مدمج بـ 16 لونًا مختلفًا و4 أوضاع إضاءة (وميض/ستربة/باهتة/ناعم). هناك 6 مستويات لضبط السطوع من الظلام إلى السطوع. اختر لونك وفقًا لمزاجك وجوتك.

التحكم باللمس والتحكم عن بعد - يوفر هذا المصباح الكريستالي طريقتين للتحكم. المس الجزء العلوي لتغيير لون الضوء واضغط لفترة أطول لإغلاقه. مع جهاز التحكم عن بعد، لتغيير لون الضوء، وتغيير الوضع، وضبط السطوع وإيقاف التشغيل. تحكم عن بعد في المصباح حتى على السرير.

قابل لإعادة الشحن عبر منفذ يو اس بي - مصباح طاولة وردي ماسي مع منفذ يو اس بي في الأسفل، بطارية مدمجة بسعة 2000 ميلي امبير في الساعة. مرفق مع كابل شحن من النوع سي، يمكن أن يدوم شحنة واحدة من 6-7 ساعات. أكثر ملاءمة وتدوم لفترة أطول.

ديكور للغرفة والتقاط الصور - يمكن أن يكون هذا المصباح الكريستالي الذي يعمل باللمس ديكورًا للغرفة عند عدم تشغيله، وهو يستخدم على نطاق واسع في غرف النوم وغرف المعيشة وطاولات العشاء والسرير وما إلى ذلك. أحدث خيار لتزيين الغرفة والتقاط الصور. هدية رائعة في عيد الميلاد ورأس السنة وعيد الفصح وأعياد الميلاد وما إلى ذلك.

*مواصفات المنتج:* الفولت: 5 فولت/2 أمبير الطاقة: 1W نوع التبديل: مفتاح لمس وجهاز تحكم عن بعد اللون: 16 لونًا المقاس: 12 × 8.5 سم وضع الضوء: 4 أوضاع (وميض/سترب/باهت/ناعم) سعة البطارية: 2000mAh منفذ يو اس بي: يو اس بي نوع سي مدة الحياة: 8 ساعة

محتويات العبوة: مصباح طاولة كريستالي × 1 جهاز تحكم عن بعد ×

سعر الحبه فقط *ب2600*😍

سعر الحبه بلسعودي ب18 ريال سعودي

التعليقات (0)