إنـتـبـــــاه لجميع أصحاب الأعمال تخفيض 80% 199 $

أمانة العاصمة , السبعين 3.8K الآراء

إنـتـبـــــاه لجميع أصحاب الأعمال ↝

⚪ أنت على وشك قراءة أقوى عرض مجنون مر على حياتك🔥💪🏻. أجـــبـــنــــي بـــصـــدق 🙏🏻..                        ➥ ☜ هل سئمت من الشعور بأنك غير مرئي على الإنترنت📵 ؟ ☜ هل تريد إحداث تأثير كبير في العــالــم الــرقــمـــي ♻️ ؟ لا مزيد من البحث 🖐🏻! 

⭕ولأول مره خدمة التسويق الـــشـــامــلــــة 25 خــدمـــة💯 ⚪↜هــنــــا لجعل عملك يرتفع، اجعل صفحاتك مطبعة نقود 💵 تعمل 24 ساعة🕒، 7 أيام في الأسبوع !

🌼ــــــ♡ خــــــدمـــــا🫱🏻‍🫲🏻تــــــنــــا ♡ــــــ🌼

↜ستتلقى موقعًا إلكترونيًا احترافيًا أو متجرًا عبر الإنترنت بدومين احترافي مدفوع لمدة عام. ↜متجر سوق على Facebook ، ومتجر WhatsApp ، ومتجر على OpenSooq( السوق المفتوح). ↜صفحة احترافية على Facebook وحساب Instagram. ↜إضافة محلك على خرائط Google. ↜تصميم شعار وهوية لجعل علامتك التجارية مميزة. ↜ سيقوم فريق تصوير المنتجات لدينا بالتقاط منتجاتك في أفضل حالاتها . ↜كتابة 20 مقالة لمراجعة و تقييم  لمنتجاتك أو خدماتك  لعرض أعمالك.

ولكن انتظر هناك المزيد !🔥😌

↜ٲرشفة موقعك على جوجل ؛ حيث يمكن العملاء من الوصول اليكم عن طريق البحث في جوجل. ↜سيقوم فريقنا بإدارة صفحات العملاء الخاصة بك على Facebook و Instagram . ↜كتابة 60 منشورًا تسويقيًا تفاعليًا شهريًا . ↜إنشاء 8 تصميمات تعكس هوية شركتك. ↜بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا احترافيًا وإعدادًا للرد التلقائي على WhatsApp و Messenger و Twitter و Telegram و Instagram و Viber والمزيد !

🛑↜كل هذا فقط ب199$  😱😱 ↜لا تقلق ننشر هذا العرض و نحن بكامل قوانا العقلية✌🏻🔥. ⭕↜ملاحظة : هذا العرض ذو قيمة لا تقبل المنافسة ، حيث يكلف عادة من 2700 دولار  حتى 4000$.

📍حرصًا من ٳدارة وكـالـتنا دومًا على رضا العميل تنفرد وكالتتا عن غيرها بخدمة ضمان استرداد الٲموال في حالة عدم الاستيفاء بالخدمات عن العمل المقدم من الشركة🙏🏻.

ليس لديك ماتخسره 🤏🏻 !

⚪↜سيبدأ تجهيزات العمل في غضون 7 أيام ويكتمل مع النشر و التسويق في 37 يومًا ، بما في ذلك تقرير تسويقي شهري لإبقائك على اطلاع دائم💯.

⭕↜لا تفوت هذا العرض المحدود ، صالح حتى 3/1/2023. ↜ارتق بعملك إلى المستوى التالي📈 من خلال خدمة التسويق الشاملة التي نقدمها. ماذا تنتظر ؟!! 👊🏻 اتصل بنا اليوم للبدء ! 780307081

التعليقات (0)