DT3 Max Smart Watch 27000 ﷼

أمانة العاصمة , التحرير (صنعاء) 13.8K الآراء

عادت سلسلة DT ، أحد أشهر وأفضل منتجي الساعات الذكية ، بترقية جديدة لنسخة عالية من HUAWEI WATCH 3 Pro تسمى DT3 Max .

تتمتع هذه الساعة الذكية بمظهر محسّن مع أجهزة وميزات أفضل. إنه مزود بشاشة لمس كاملة مقاس 1.36 بوصة واحدة من أفضل الشاشات الدائرية في ساعة ذكية اقتصادية من حيث الحجم والدقة ، وهناك أيضًا تخصيص لوجوه الساعة ، ومراقبة معدل ضربات القلب ، و IP68 المقاوم للماء ، وأنماط رياضية متعددة ، وأهمها: مكبر صوت وميكروفون مدمجين لإجراء المكالمات ويحتوي على NFC و AI Voice Assistant ، كل هذا تحصل عليه بتصميم أنيق وبسعر منخفض لا يزيد عن 45 دولارًا . لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية أدائها ، وما إذا كانت تستحق الشراء.

ميزات DT3 Max Smartwatch مكبر صوت وميكروفون مدمجين شاشة IPS مقاس 1.36 بوصة ودقة 390 * 390 تخصيص وجوه الساعة ، 6 أنماط قائمة مراقبة معدل ضربات القلب وضغط الدم أوضاع رياضية متعددة مساعد صوت ، NFC متعدد الوظائف بطارية 280 مللي أمبير ، شحن لاسلكي IP68 مقاوم للماء جودة التصميم والبناء تتميز ساعة DT3 Max الذكية بتصميم دائري يبدو نظيفًا للغاية وأنيقًا مشابهًا إلى حد ما لساعة HUAWEI WATCH 3 مع اختلافات طفيفة عن D3 Pro . الشاشة في المنتصف مع أرقام كرونوغراف في إطار وإطار معدني ، مما يمنحها مظهر ساعة باهظة الثمن ، إنها مذهلة ، على الجانبين ولها زر قابل للدوران يعمل على تغيير وجوه الساعة ، وتقليب الصفحات ، و يوجد زر آخر لأوضاع الرياضة ، وتحت الزر مباشرة ستجد الميكروفون ، إضافة ثقوب في الجزء الأيسر وهو السماعة المدمجة.

إذا نظرت أدناه ستجد أنه مصنوع من البلاستيك وبدون أي دبابيس شحن لأنه لاسلكي. بشكل عام ، الجسم نحيف وخفيف مصنوع من سبائك الألومنيوم عالية الجودة بحجم كبير 46 مم وسمك 11.6 مم وخفيف الوزن لا يزيد عن 38 جرام ، مما يجعله مريحًا على المعصم. أيضا ، يأتي بلونين أسود أو فضي. على الرغم من أنها ساعة ذكية ذات ميزانية محدودة ، ستلاحظ أن جودة التصنيع عالية وحتى التصميم مذهل. حزام هذه الساعة مصنوع من السيليكون أو يمكنك اختيار آخر من الفولاذ أو الجلد ، فهو خفيف الوزن ومريح على معصمك للاستخدام طويل الأمد. يمكنك استخدام أي حزام مقاس 22 مم لأنه قابل للإزالة ومتوفر بألوان عديدة.

شاشة عرض الشاشة في DT3 Max هي شاشة IPS كبيرة بحجم 1.36 بوصة ، مع محتوى وتفاصيل أفضل ، ولأنها تتمتع بدقة 390 * 390 بكسل مع معدل تحديث عالٍ. هذا ما يجعلها واحدة من أفضل الشاشات الدائرية في ساعة ذكية ذات ميزانية محدودة من حيث الحجم والدقة ، حتى حدة الألوان والسطوع جيدة جدًا ، خاصة عندما ترتديها في ضوء الشمس فلن تنزعج منها.

وجوه ساعة DT3 ماكس فيما يتعلق بوجوه الساعة ، تحتوي DT3 Max Smartwatch على العديد من وجوه الساعة المثبتة مسبقًا ، يمكنك التبديل بينها بسهولة عن طريق زر قابل للتدوير أو عبر تطبيق Wearpro لمزيد من وجوه الساعة مع أكثر من 200 وجه ساعة عبر الإنترنت متاحة للتنزيل مع إمكانيات التخصيص لـ مجموعة متنوعة من الألوان ، الرجعية ، التناظرية ، ثلاثية الأبعاد ، والوجوه الرقمية أو صورك الخاصة كخلفية لوجه الساعة أو أي خلفية. ومع ميزة رفع المعصم لإيقاظ الشاشة ، سيكون ذلك رائعًا.

مقاومة الماء مع IP68 المقاوم للماء في DT3 Max ، فهذا يعني أنه يمكنك ارتدائه أثناء غسل اليدين أو في الأيام الممطرة ، على الرغم من أن الساعة غير معتمدة للسباحة ولكنها جيدة للارتداء للأنشطة ، لذلك لا أوصي بالسباحة أو تعريضها للماء الساخن أو الماء المالح لتجنب أي ضرر طويل أو قصير المدى وبوجود مكبر صوت وميكروفون ، فإن تجنبه سيكون جيدًا ، ومع ذلك ، إذا تعرضت للماء بأي شكل من الأشكال ، أفضل تجفيف الساعة بعد غمرها في الماء و قبل تشغيله بحيث يبقى معك لأطول فترة ممكنة. مراجعة ساعة ذكية DT3 Max تحتوي على مستشعر Zhangheng BD1662_I2C الأكثر دقة من المستشعرات الأخرى ،وهذا يعني أن القياسات التي توفرها هذه الساعة الذكية اكثر دقة من غيرها

تطبيق WearPro لـ DT3 Max تتوافق DT3 Max Smartwatch مع تطبيق WearPro لنظامي التشغيل Android و iOS لمساعدتك في إعداد الساعة واستخدامها بكفاءة أكبر. يمكنك الاستفادة من بعض الميزات والإحصائيات والوظائف بدون أي معدات إضافية ، مثل الخطوات التي تم اتخاذها ، وساعات النوم ، وقياسات معدل ضربات القلب التي قمت بها ، ويتم كل ذلك عن طريق دمج بيانات الساعة تلقائيًا على الشاشة الرئيسية مع القدرة لمشاهدته بشكل يومي أو شهري. حدد أيضًا أهداف التمرين وشجع نفسك على إكمال مقدار التمرين كل يوم من خلال واجهة تشغيل بسيطة وسهلة الفهم مع أقسام مثل الخطوات والمسافة والإشعارات والتنبيه والمزيد. إجراء مكالمات على ساعة ذكية DT3 Max أهم ما يميز DT3 Max هو أنه مزود بميكروفون ومكبر صوت ، لذلك فهو لا يعرض فقط مكالمة واردة بل يمكنه أيضًا استقبال المكالمات وطلبها عبر البلوتوث مباشرة من الساعة مع مكبرات صوت وميكروفون عالي الدقة ، وبالطبع ، يتم ذلك باستخدام هاتفك الذكي ، فلن تحتاج إلى إخراج هاتفك من جيبك للرد على مكالمة بسيطة.

إشعارات الإخطارات مرئية بوضوح ويمكن قراءتها بسهولة. يمكنك اختيار الكثير من التطبيقات الشائعة المختلفة لتقديم إشعارات على DT3 Max Smartwatch ، على سبيل المثال ، يتم دعم WhatsApp و Twitter و Facebook و Instagram و SMS و WeChat والتطبيقات الأخرى.

مراجعة ساعة ذكية DT3 Max يمكنك أيضًا الوصول إلى إشعارات المكالمات أو الرسائل مع العديد من الوظائف الأخرى مثل ساعة التوقيت والمنبه والتقويم والتذكيرات بعدم الجلوس والتحكم عن بعد في الكاميرا لالتقاط صور سيلفي بلمسة على الشاشة ، ويمكنك التحكم في الموسيقى من ساعتك فقط .

عمر بطارية DT3 Max ووقت الشحن في النهاية ، توفر ساعة DT3 Max الذكية بطارية لائقة تعتبر الأفضل في هذه الفئة بسعة 280 مللي أمبير في الساعة ، والتي تمنحك ما يصل إلى 7 أيام من الاستخدام العادي مع تتبع مستمر لمعدل ضربات القلب. و 30 يومًا في وضع الاستعداد ، كل هذا يتوقف على نوع الأنشطة التي تقوم بها ، ويجب أن يتم شحنها بشاحن لاسلكي ، هذه ميزة رائعة ، ولكن عليك التأكد من وضع الساعة بشكل صحيح على الشاحن و يستغرق الشحن الكامل حوالي 2.5 ساعة.

السعر 27000

للطلب والاستفسار عبر رابط الواتس آب المباشر https://wa.me/message/PAUOJQMMH6WUP1 رقم التواصل 772012291 للإطلاع على تشكيلة واسعة من الساعات الذكية المتوفرة https://wa.me/c/967737338851

التعليقات (0)