كل أنواع الخدمات العامة والالكترونية أنظر للوصف --

أمانة العاصمة , أمانة العاصمة 3K الآراء

يمكنني ذكر بعض الخدمات التي أقدمها بالتفصيل على النحو التالي:

1. التصميم الجرافيكي: يشمل هذا القسم كل ما يتعلق بتصميم الشعارات، والبنرات، والغلافات، والهويات البصرية، والعروض التقديمية، والرسوم التوضيحية، وغيرها.

2. الكتابة والترجمة: يتضمن هذا القسم كتابة المقالات، والمحتوى الإعلامي، والمحتوى التسويقي، والترجمة بين اللغات المختلفة.

3. التسويق الإلكتروني وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي: يشمل هذا القسم الخدمات التي تتعلق بالترويج والدعاية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتسويق الإلكتروني بشكل عام.

4. البرمجة وتطوير المواقع الإلكترونية: يضم هذا القسم كل الخدمات التي تتعلق ببرمجة وتطوير المواقع الإلكترونية وتصميمها وتطوير أنظمة إدارة المحتوى، وتصميم وتطوير البرامج.

5. الصوتيات وتسجيل الأصوات والإعلانات الإذاعية: يتضمن هذا القسم كل الخدمات التي تتعلق بتسجيل الأصوات والتعليقات والإعلانات الإذاعية وتسجيل الموسيقى.

6. الفيديو والإنتاج السينمائي: يتضمن هذا القسم كل الخدمات التي تتعلق بإنتاج الأفلام والفيديوهات وتحريرها وإخراجها بجودة عالية.

7. التدقيق والمراجعة والمحاسبة: يشمل هذا القسم الخدمات التي تتعلق بالتدقيق والمراجعة والمحاسبة المالية والإدارية.

8. البحث والتحليل والتقارير: يتضمن هذا القسم الخدمات التي تتعلق بالبحث والتحليل والتقارير في مختلف المجالات.

9. التدريب والتعليم والمراجعة اللغوية: يشمل هذا القسم الخدمات التي تتعلق بالتدريب والتعليم والمراجعة اللغوية وتدقيق النصوص وغيرها من الخدمات.

10- الأعمال المحلية: تشمل خدمات الأعمال المحلية تقديم الخدمات المحلية في المجالات المختلفة مثل الزراعة والبناء والتنظيف والصيانة.

11- التصميم والجرافيك: تشمل تصميم الشعارات والهويات البصرية، والرسومات المتحركة والإعلانات المصورة، وتصميم الصور والإعلانات التفاعلية

12- الأعمال الإدارية والكتابية: تشمل هذه الخدمات كتابة الخطابات الرسمية والتقارير والوثائق الرسمية، وتنسيق النصوص وإدخال البيانات والتفريغ الصوتي.

وخدمات اخرى لمن نذكرها هنا ••• يمكنك الاستفسار عن اي شي كنت تريده.

التعليقات (0)