فندق توب ابروتيل _ نفخر بتميزنا. --

إب , إب 8.7K الآراء
موقعك: إب , إب

فندق توب ابروتيل السياحي

حرصنا على أن تكون خدماتنا هي الأفضل . متواجدون على مدار الساعة بالإضافة الى غرف فندقنا الراقية غرف بانوراما على اطلاله جميله, انفردنا بالاجنحة الملكية والخيم والطيرمانات المطلة على كافه ارجاء المحافظة غرف النوم الاولى في المدينة التي صممت وفق معايير عالمية , لكافة زوار وضيوف محافظة إب .كما يوجد لدينا قاعة تدريب واجتماعات. لأننا ندرك أهمية ان تكون سعيدا معنا ومن اجل ان تنال خدماتنا رضاك . اخترنا الموقع الأكثر قربا لأعمالك ومواعيدك ,ورحلاتك. نتواجد في أكثر المناطق أهمية في محافظة إب السياحية. تفصلك فقط 3 دقيقة عن محطة الباصات للنقل الجماعي والقرب من المنظمات والشركات والبنوك والصرافات .

فندق توب ابروتيل. ستجد فيه الرفاهية , وستستمتع بإقامة راقية .

غرفتك جاهزة بشاشتك الرائعة بنظام اندرويد وقنواتك المفضلة والرياضية نقل مباشر داخل غرفتك , واي فاي عبر الأقمار الصناعيةبسرعه (100m)،

شيش ..وكفتيريا فندق توب ابروتيل السياحي ..أماكن للجلوس على (استراحة مطله على المدينة والتي تقع في الدور الثامن ) مع الأصدقاء والعائلة ونقل مباشر للقنوات الرياضية وكأس أوروبا وكأس اسيا ..مع تقديم جميع الوجبات والشيش والاكلات المتنوعة والعصائر ، ولأنك تهمنا وفرنا لمصلحتك موقف خاص بنزلاء الفندق .

فندق توب ابروتيل. نفخر بتميزنا.

إب الدائري الغربي بجوار مطاعم الدار تلفون: 779444053

التعليقات (1)
img

مركز القصر الحديث للأثاث والمفروشات

مركز القصرالحديث للأثاث والمفروشات كل ما تحتاجة تجدة في القصر الحديث نسبق العصر

21 أغس 2023 20:12:13 PM