عمارة تجارية أربعة دور وبدروم سوبر لوكس 750000 $

أمانة العاصمة , السبعين 6.2K الآراء

"لا تفوت الفرصة من بين يديك" .. عروض لا مثيل لها وبأفضل الاسعار .. كل ذلك من أجل توفير أفضل الخدمات لعملائنا.. عرض رقم (944)

عمارة تجارية أربعة دور وبدروم سوبر لوكس.. المساحة // (5) لبن حر معمد في السجل العقاري.. الشارع // (24) متر تجاري.. الموقع // 22مايو.. السعر // (750,000 $) سبعمائة وخمسين الف دولار قابل للتفاوض..

التفاصيل: عمارة تجارية أربعة دور وبدروم سوبر لوكس.. - البدروم يتكون من مطبخ وحمام مفتوح كامل الارتفاع اربعة متر ونص.. - الدور الاول يتكون من فتحتين تجارية وجراش سيارة ومدخل وخزان ارضي وشقة في الخلف تتكون من ثلاث غرف ومطبخ وحمام وصالة بمدخل عائلي ومجلس وحمام بمدخل مستقل.. - الدور الثاني يتكون من شقتين كل شقة تتكون من ثلاث غرف ومطبخ وحمام وصالة بمدخل عائلي ومجلس وحمام بمدخل مستقل.. - الدور الثالث والدور الرابع نفس تصميم الدور الثاني مطشب تشطيب سوبر لوكس..

💫 صممت الأساسات لتحمل عدد ستة دور وملحق وطيرمانة.. 💫 بالإضافة إلى شارع تجارية نافذ الى شارع الاربعين وشارع 22مايو وشارع بينون.. 💫 الاوراق معمدة وموثقة في السجل العقاري.. 💫 عمل كامل درجة اولى.. 💫 الموقع ارقئ واجمل الاحياء الراقي والجميلة في امانة العاصمة.. 💫 بالإضافة إلى تشطيب سوبر لوكس.. 💫 بالإضافة إلى خزان ارضي يتسع ل خمسة وايتات.. 💫 بالإضافة إلى حوش سيارة.. 💫 بالإضافة إلى واجهة حجر.. 💫 توثيق كامل ( صور + فيديو ) لجميع مراحل العمل..

*وميزات اخرى ستتعرف عليها وستشاهدها عند زيارتك لها* """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

للتواصل: (776101010)📞 (775792409)📞

التعليقات (0)