طلب موظفين مدير تسويق ومحامي و مستشار عقاري --

أمانة العاصمة , أمانة العاصمة 3K الآراء

تعلن شركة عقارات في صنعاء، اليمن عن حاجتها لتعيين موظفين ذوي خبرة وكفاءة عالية في الوظائف التالية:

1- مستشار ومقيم عقاري: -حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويفضل أن يكون حاصل على شهادة في مجال التقييم العقاري. - يجب أن يكون لديه خبرة في مجال العقارات لا تقل عن 3 سنوات. - يجب أن يكون لديه معرفة جيدة بسوق العقارات والتطورات الحالية في السوق. - يجب أن يكون لديه مهارات تقييم العقارات وتحديد قيمتها العادلة. - يجب أن يكون قادر على تقديم الاستشارات اللازمة للعملاء والزبائن. - القدرة على تحليل الأرقام والبيانات المالية. - مهارات تواصل اجتماعية وكتابية عالية. - يفضل معرفة باللغة الإنجليزية والحاسوب.

2- مدير تسويق: - حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق. - يجيد استخدام برامج التصميم وفن التصميم الإبداعي. - لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التسويق العقاري. - القدرة على تحليل السوق وصياغة الخطط التسويقية. - مهارات تواصل اجتماعية وكتابية عالية. - يجب أن يكون قادر على تحديد الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة.

3- محامي الشركة: - حاصل على شهادة البكالوريوس في القانون ويفضل درجة الماجستير. - لديه خبرة في مجال القانون العقاري والتوثيق. - مهارات إقناعية وقدرة على إدارة القضايا العقارية..

على الراغبين في التقدم لشغل هذه الوظائف إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني ([email protected]) ويرجى ذكر اسم الوظيفة في عنوان البريد الإلكتروني.

التعليقات (0)