صحالب الاسبيرولينا --

صنعاء , أرحب 7.8K الآراء

فوائد سبيرولينا لكبارالسن كثيرة ومتعددة والتي تعمل على تحسين صحتهم وكذلك وقايتهم من الامراض التي تصيب كبار السن مع تقدمهم في العمر ، حيث تعمل الاسبيرولينا على تقوية جهاز المناعة وطرد السموم المتراكمة في جسم الانسان بسبب التلوث الحاصل في كافة جوانب الحياة وبالاخص التغذية التي نتناولها والتي تحتوي على العديد من السموم المتمثلة في الاضافات الكيميائية و الصناعية .

و كبير السن هو من بلغ مرحلة متقدمة من العمروأصبح عجوزا، أو من أقبل على عقوده الأخيرة ،وفي مجتعاتنا العربية والاسلامية وفي كل الثقافات الأصيلة تعتني الأسرة بكبار السن من أجل توفير المتطلبات الضرورية للإعتناء بهم من خدمات ومنها الرعاية الطبية.

في هذه المرحلة تحدث تغيرات جسديَة كبيرة، وهذا يؤدي إلى إصابة بعض كبار السن بالعديد من الأمراض وهي مرحلة لا يمكن لأحد النجاة منها، فمع تقدم الإنسان فى العمر تحدث تغيرات جسدية واضحة للأعضاء الوظيفية للجسم، وهذا ما يفسر إصابة بعض المسنين بالعديد من الأمراض التي باتت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بتقدم العمر.

فما هي الأمراض التي تصيب كبار السن؟

وما دورالاسبيرولينا في الحفاظ على صحتهم ووقايتهم من الامراض؟

الأمراض التي تصيب كبار السن الأمراض التي تصيب كبار السن كثيرة و عديدة ومن أهمها :

( أمراض القلب وتصلب الشرايين , ضغط الدم , السكري , ألم والتهاب المفاصل , هشاشة العظام ,الزهايمر , السرطان )

تزداد نسبة الإصابة بهذه الأمراض مع التقدم في السن وفي حالة السرطان تزداد النسبة أضعافا مضاعفة .

تقريبا يموت 150000 شخص يوميا في العالم , 100000 منهم يموتون بسبب أمراض متعلقة بالتقدم بالعمر.

فوائد سبيرولينا لكبار السن

✅ سبيرولينا DXN غني بالكاروتين والذي يعد مادة مقاومة للتأكسد التي تؤخر أعراض التقدم في السن .

✅ سبيرولينا DXN غني بالكالسيوم الطبيعي لذلك فهومفيد جداً في تقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام كما هو مفيد لمن يعانون من آلام الركب والمفاصل .

✅ سبيرولينا DXN يحتوي على حامض ( لينوليك الغاما ) الذي يقلل من خطر السكتة الدماغية التي قد تحدث للانسان و تساعد على منع النوبات القلبية .

✅ سبيرولينا DXN يقوم بتخفيض مستويات الكلسترول ويقلل من خطرارتفاع ضغط الدم و يحسن مستوى الهيموغلوبين كما يساهم في الحد من أخطار مرض اللوكيميا

( فقرالدم ).

✅ سبيرولينا DXN يقوم بتطهير الكبد والكلى من الآثار الجانبية للتسمم المعدني الثقيل مثل الرصاص والزئبق من الجسم ومن الكميات العالية من الأدوية الصيدلية .

✅ سبيرولينا DXN يساعد على تخفيف متلازمة التعب المزمن .

✅ سبيرولينا DXN يحتوي على الكثير من الألياف الطبيعية و الانزيمات التي تساعدعلى الهضم و التخلص من الإمساك و تعزّزعمليات الأيض، مما يحسّن من نشاط الجسم ويمنحه الطاقة، كذلك يزيد من معدلات حرق الدهون.

✅ سبيرولينا DXN بسبب محتواها العالي من مضادات الأكسدة، والفيتامينات، والعناصر الأساسية للسبيرولينا دور في الحفاظ على صحة الجهاز المناعي، وتحفيز إنتاج خلايا الدم البيضاء والأجسام المضادة، ما قد يكون له دور في تعزيز عمل جهاز المناعة في محاربة الفيروسات.

✅ سبيرولينا DXN تحتوي على كميات مهمة من المغنيسيوم، والبوتاسيوم، والمنغنيز، وكل هذه الفائدة تأتي مع 20 سعر حراري فقط و1.7 غرام من الكربوهيدرات القابلة للهضم.

✅ سبيرولينا DXN تعمل على ضبط معدلات السكر في الدم من خلال قدرتها على تفتيت الدهون والتخلص منها لضبط الكوليسترول الضار في الدم .

التعليقات (1)
img

https://chat.whatsapp.com/I5DR69ejIJQKPW2U36pPzj ✨✨✨فرصة عمل ✨✨✨ للي يشتي عمل من الجوال 📱 في اي وقت ومن اي مكان في العالم🌏 وهي شركةعالمية لعلاج كل الامراض بمنتجات طبيعية واعشاب وفطريات الي الذين يبحثون عن الصحة والمال انضمو الي الرابط وسيتم تدريبكم لتكونو اعضاء في الشركة

30 نوف 2022 22:11:28 PM