الفطر الريشي --

حضرموت , غيل باوزير 6.8K الآراء

● نبذة عن المنتج:

إن مسحوق الفطر الريشي هو مكمل غذائي عالي الجودة مكون من 6 أنواع من فطر الجانوديرما الأحمر ..

 أنتجته شركة دكسن بعد أبحاث مستفيضة لمدة عشر سنوات ..

واستعمال هذا الفطر لفترات طويلة يزيل المواد السامة من الجسم وبالتالي يحسن صحتك بصورة عامة ..

احترت عن اسم الفطر لكثرة أسمائه لذا بحثت ووجدت ان اسم الفطر الريشي  يطلق على الـ6 أنواع من الجانوديرما مجتمعة ؛ فهو ليس فطراً بذاته ..

أما جانوديرما فهو نوع الفطر الذي يندرج تحته هذه الستة فطور ..

ويطلق عليه لينجزي بسبب تسميته "لينج تشي" في الصين موطنه الأصلي .. ● وصف المنتج:

ريشي -ملك الأعشاب- لماذا يطلق عليه ملك الأعشاب ؟!

• ليس له أي أضرار جانبية ..

• استخدامه لا يتقيد بمرض أو سن معين ..

• خاصية التطبيع العام (موازنة وظائف أعضاء الجسم) ..

وهذه الخاصية التي تعود إليها الفضل في قدرة الجانوديرما في مساعدة الجسم على التخلص من الكثير من المشاكل الصحية .. 

• تخليص الجسم من السموم المترسبة في الأنسجة ..

• رفع مستوى مناعة الجسم وذلك بتنشيط خلايا مناعة الجسم ..

• تنشيط الدورة الدموية وزيادة قدرة كريات الدم على حمل الأكسجين ..

• إعادة وظائف الأعضاء إلى طبيعتها وذلك بقيام عمليات التوازن والتكيف لوظائف الأعضاء ..

• تنشيط عمليات هضم الغذاء "الآيض والاستقلاب" ..

• تجديد الخلايا بشكل عام واكساب خلايا الجلد النضرة والحيوية ..

'" تاريخ الجانوديرما وأهميته "' هو أبرز أنواع الأعشاب بمزاياه الخارقة، يحظى بأرفع مكانة في عالم الفطر ..

 وعرفه الصينيون وشعوب شرق آسيا منذ أكثر من (5000) سنة ..

 وكان يطلق عليه ملك الأعشاب وعشبة الإله أما اسمه فقد كان " لينج زي " وكان يعتقد بأنه يمنح الخلود ويعيد الشباب ويعزز الصحة ولذا فقد كان محفوظاً عن العامة ولا يأخذه إلا الملوك والأغنياء جدا ..

وعلى مر العصور أصبح راسخاً في الفن الصيني في اللوحات والمباني والمطرزات والتماثيل ..

وقد صورت الريشي رمزا لطول العمر والخير والثراء .. ● فوائد المنتج:

١) يخفض ضغط الدم .. ٢) يخفض السكر بالدم .. ٣) يساعد في علاج السرطان .. ٤) يساعد في علاج الإيدز ( لا يعمل الجانو على قتل الفيروس "ليس له القدرة على ذلك" ولكنه يحفز الجسم على طرد الفيروس منه ) .. ٥) يساعد على حل مشاكل الجهاز التنفسي ، مثل: التهابات الشعب الهوائية المزمنة ، السل الرئوي ، الانفلونزا ، البرد .. ٦) يساعد على حل مشاكل الجهاز العصبي ، مثل الأرق ، الإنهاك العصبي بسبب الاجهاد ، الإستغراق في النوم أكثر من اللازم ،الصداع ، ألم الأسنان ، إعتام عدسة العين ، نقص تغدية العضلات ، الوهن العضلي .. ٧) يساعد على حل المشاكل في الجهاز الهضمي ، مثل التهاب المعدة والأمعاء ، قرحة الإثنى عشر ، السمنة "يزيل الدهون من الدم"، إنخفاض الوزن "يحسن الشهية"، الامساك ، حصوات المرارة .. ٨) يساعد على حل مشاكل الجهاز التناسلي ، مثل: عدم القدرة على الانتصاب ، عدم الرغبة الجنسية ، يقوي القابلية الجنسية للرجل والمرأة ، ويكثف الحيوانات المنوية ، وينظم عملية الإباضة .. ٩) يساعد على حل مشاكل الجهاز الإخراجي كحرقة البول ، حكة البواسير ، صعوبة التبرز .. ١٠) يزيد قابلية الجسم للشفاء ، ومن ثم المحافظة على جسم سليم ينعم بحياة طبيعية رائعة وبدون أي آثار جانبية .. ١١) يساعد على حل المشاكل في الجلد ، مثل شيخوخة الجلد ، النقاط المشوهة للجلد ، حب الشباب ، تساقط الشعر ، قشرة فروة الرأس و حساسية والتهاب الجلد .. ١٢) فعال في علاج المشاكل النسائية لذا يسمى صديق الأنثى ، مثل آثار الدورة الضهرية الحادة ، الدوخة ، إزعاجات وإضطرابات سن اليأس ، عرق النسا ، مشاكل انقطاع الحيض ، عدم انتظام الدورة ، مشاكل المبيض .. ١٣) يحمي ضد أمراض الكبد ويساعد على علاج تليف الكبد .. ١٤) يؤدي استخدامه إلى خفض انزيمات الكبد المرتفعة .. ١٥) يؤدي أيضا إلى خفض الصفراء .. ١٦) الجانودرما لا يستهدف القضاء على الفيروس بذاته ولكن يحفز الكبد لطرد الفيروس من الجسم .. ١٧) مضاد للإلتهابات (وجد أن للجانودرما تأثير قوي على الإلتهابات، وهو يعادل في قوته قوة الكورتيزون) .. ١٨) مضاد للفيروسات (للريشي مفعول المضاد الحيوي في القضاء على البكتريا) .. ١٩) يسرع التئام الجروح (يساعد في التئام الجروح لمرضى السكر خلال (3) أسابيع، قد يعود ذلك التأثير إلى تنشيط الجانودرما لحركة الخلايا البانية في سرعة التئام الجروح) .. ٢٠) يمنع تجمع الصفائح الدموية .. ٢١) يخفض من حدة الأمراض .. ٢٢) يعالج أمراض الأعصاب والعضلات .. ٢٤) يخفف أورام وحكة البواسير .. ٢٥) مضاد للأكسدة .. ٢٦) مضاد للحساسية .. ٢٧) له خاصية مسكنة للألم (ويمكن استعماله أيضا للوجه عند خلطه بالماء ثم دهنه على الوجه) .. ٢٨) يحسن من وظيفة الدورة الدموية .. ٢٩) يساعد على زيادة انتاج كريات الدم البيضاء والحمراء ورفع كفاءة عملها ..

كما يساهم في حل الكثير من المشاكل الأخرى التي لا يسعنا كتابتها هنا ..

التعليقات (0)